Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله - ياسين: نعمل على موضوع التدفئة والكهرباء في مراكز الإيواء - قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701 - المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية - فياض: البواخر تؤمن الديزل والفيول بانتظام والاتصالات مكثفة لتحييد قصف البنى التحتية وعدم استهداف الأبرياء - وهّاب: لماذا تهدد الوردانية وليس فيها أي وجود عسكري؟ - سفارة بريطانيا في لبنان: تبرعات بقيمة 10 ملايين جنيه استرليني للنداء الإنساني في الشرق الأوسط ولبنان - اغتيال السنوار في عملية عسكرية في غزة - حاصباني بعد لقائه عوده: يدنا ممدودة للبنانيين الراغبين في استعادة الدولة - مجهولون يطلقون النار على سوري في جبل البداوي ويعتدون على إبنه - حقيقة أسر "الحزب" لجنود إسرائيليين؟! - تيمور جنبلاط اتصل بوزير الداخلية ووفد من "التقدمي" زار مولوي وعون وعثمان: تنظيم النزوح وتشديد على دور الأجهزة - سفينة حربية ألمانية تسقط طائرة مسيرة قبالة لبنان - بيانُ هام من "المالية".. - فضل الله: المقاومة في لبنان باقية وراسخة... والأمور في خواتيمها! - الحوثيون: الضربات الأميركية في اليمن "لن تمرّ بدون ردّ" - الدولار قرب أعلى مستوى في 11 أسبوعا بدعم من احتمال فوز ترامب - ضو في ذكرى 17 تشرين: مستمرون في النضال للمحاسبة ولإقامة الدولة التي نستحق - مقتلة كاملة لجنود "ايغوز" - "الحزب" يأسر جنودًا إسرائيليين؟

أحدث الأخبار

- "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر! - إعصار "جون" يحدث دمارا واسعا في المكسيك

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

لافروف: ندعم جهود السلطات الأفغانية لدرء التهديد الإرهابي في المنطقة

2024 تشرين الأول 04 عربي ودولي
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن موسكو تدعم الجهود التي تبذلها السلطات الأفغانية للحد من التهديد الإرهابي في المنطقة.
اخترنا لكم
قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701
المزيد
تيمور جنبلاط اتصل بوزير الداخلية ووفد من "التقدمي" زار مولوي وعون وعثمان: تنظيم النزوح وتشديد على دور الأجهزة
المزيد
اغتيال السنوار في عملية عسكرية في غزة
المزيد
بيانُ هام من "المالية"..
المزيد
اخر الاخبار
الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله
المزيد
قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701
المزيد
ياسين: نعمل على موضوع التدفئة والكهرباء في مراكز الإيواء
المزيد
المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله
المزيد
لبنان: 3 اصابات كورونا جديدة رفعت عدد الحالات المثبتة الى 707
المزيد
حاصباني: الموازنة تدميرية.. في حال إقرارها تصبح نافذة أو نعود إلى موازنة 2022
المزيد
جنبلاط في لقاء مع سيدة الجبل والمبادرة الوطنية: لتطبيق الطائف بكل مندرجاته لا لمؤتمر تأسيسي يستبدل المناصفة بالمثالثة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام