لبنان

مكتب مخزومي: ثمة معلومات صحافية مغلوطة ومفبركة تستهدفنا

2022 نيسان 30
لبنان

#الثائر

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب فؤاد مخزومي البيان الآتي: "نشرت صحيفة (اللواء) اليوم الجمعة في 29/4/2022، في العدد رقم 16372، معلومات مغلوطة ومفبركة لا تمت إلى الواقع بصلة ضمن افتتاحيتها الإخبارية تحت عنوان (جلسة القلوب المليانة)".

وأضاف البيان: "من المؤسف أن نرى جريدة اللواء، التي تزعم أنها تدافع عن سيادة وعروبة لبنان، تضيع البوصلة ولا توجه مقالاتها للعدو الحقيقي الذي يعمل ضد مصلحة بيروت وأهلها؟ فكيف تبرر الهجوم على النائب فؤاد مخزومي الذي يشكل رأس الحربة في وجه حزب الله والاحتلال الإيراني؟ وهل في هذا السلوك ما يدعم التوجه لوحدة الصف في مواجهة حملة حزب الله وحلفائه لإفشال التغيير في صندوق الاقتراع، والعمل على تهجير السفراء العرب والخليحيين تحديدا، من لبنان؟".

وتابع: "والأسوأ من ذلك يتمثل في إعادة موقع (لبنان 24) الإلكتروني التابع لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي نشر ما ورد في (اللواء)، فهل نسي ميقاتي أنه مرشح منظومة (حزب الله) وحلفائه وفي مقدمهم رئيس (التيار الوطني الحر) النائب جبران باسيل، وأنه عين لرئاسة الحكومة الحالية من قبل (حزب الله)؟ إن نسي ذلك أو سقط منه سهوا، وجب علينا تذكيره. فالرئيس ميقاتي هو من رضي ووافق وقبل أكثر من مرة بتولي حكومة يهيمن عليها (حزب الله) والمنظومة الفاسدة، وهو أيضا من الشخصيات التي أوصلت البلد إلى الانهيار، ولا يزال في موقعه راضيا بكل ما يجري على الساحة بقوة وبطش (حزب الله)".

وأضاف البيان: "يهم المكتب الإعلامي التشديد على أن النائب مخزومي لم ولن يشارك هذه المنظومة فسادها، في أي حال من الأحوال وتحت أي ظرف من الظروف، ولا توجد لديه النية لتولي أي منصب في السلطة التنفيذية وترؤس حكومة خاضعة لسيطرة (حزب الله) والقوى الفاسدة، ولو أراد ذلك لكان رئيسا للحكومة اليوم".

وحذر المكتب الإعلامي كافة وسائل الاعلام... "من نشر او بث اي اخبار قبل تبيان صحتها والتاكد منها، ويمكن لأي جهة التواصل معنا للتزود بكل المعلومات والتفاصيل حول أي خبر قبل نشره او بثه".

اخترنا لكم
عودةٌ إلى الوراءِ!
المزيد
هل نحن مقبلون على حرب شاملة؟
المزيد
خوفًا من الصراع... شركات طيران تعلّق رحلاتها إلى الشرق الأوسط
المزيد
"شُحنَت في صيف 2022".. شركة "البايجر" وهمية؟
المزيد
اخر الاخبار
"خطواتٌ جديدة" على الحدود!
المزيد
بزشكيان: ندعو إلى وحدة المسلمين لوقف المجازر الإسرائيلية
المزيد
تعليق للشركة اليابانية حول انفجارات أجهزة اللاسلكي
المزيد
الحزب ينعى مؤسّس قوة الرضوان ابراهيم عقيل وهيئة أركانها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كيفَ حَمينا حالَنا؟
المزيد
عاجل- كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟
المزيد
كنعان: وصلوا اليوم الى ما كنا نحذر منه
المزيد
اميل اميل لحود: هي مسألة وقت حتى نشهد على "بهدلة" إسرائيليّة جديدة
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية