Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- طاقم دبابة ميركافا بين قتيل وجريح... بعد استهدافها من المقاومة! - سامي الجميل: لبنان رهينة صراع إسرائيلي إيراني ويجب استعادة سيادته لإنقاذ البلاد - القوات اللبنانية ترد على قيادي في التيار وتتهمه بالتحريض والفبركة - "الدعارة في السيادة عندنا ليست مسألة مبدأ"... لمن قال جميل السيد "نعيما"!؟ - جريمة قتل في النبعة - فرنسا "تكذّب" إيران: نجري حواراً لأجل لبنان - "تكتيك عسكري جديد" صادق عليه نصرالله يكشف عنه نائب الحزب...! - "خيبر" من جديد.... عملية بالمسيرات تستهدف فاعدة نوعية اسرائيلية! - في أسبوع.. الجيش الروسي يسيطر على عدة قرى ومقتل 9000 أوكراني - تقرير لجنة الطوارئ: 90 طنا مساعدات باكستانية و233 مركز رعاية - بوتين بتحدث عن "حلول وسط" بين إسرائيل وإيران...! - باسيل: السيادة تكون بالفعل وليس بالشعار - مؤتمر فرنسا لدعم لبنان وسيادته... ماذا كشف ماكرون! - بالصور- الدبابات الاسرائيلية على مدخل رميش! - هذا ما قال بايدن عن وقف اطلاق النار في لبنان... وماذا عن توقيت الرد الاسرائيلي على ايران! - وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة - ميقاتي لميلوني: لا اولوية تعلو على وقف النار ومستعدون لتعزيز وجود الجيش - "الخارجية" تستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية - على إيران إعلان دعمها لقرار الحكومة اللبنانية وتنفيذ كامل بنود القرار 1701! - "حزب الله" ينعى السنوار: حمل الأمانة وشعلة القيادة

أحدث الأخبار

- بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر!

الصحافة الخضراء

متفرقات

توضيح من مفوضية الإعلام في التقدمي عن حديث جنبلاط

2024 تشرين الأول 16 متفرقات
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي  ما يلي: "توضيحا لما تم تداوله عن حديث الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط حول المناطق المعرضة للاستهداف، وإذا كان هناك ضمانات، فإن الكلام جاء جوابا على سؤال عن وجود ضمانات لهدنة تطال بيروت، والإجابة كانت في سياق القراءة لما يرتكبه العدو الإسرائيلي، ولا معلومات خاصة او محددة عن أي تهديد أو ضمانة لأي منطقة لبنانية دون أخرى".
اخترنا لكم
باسيل: يجب أن نتجنّب الحرب الأهلية بأي ثمن ولا ينبغي لأحد ان يكون أقوى من الدولة
المزيد
منْ يُريدُ الفوضى؟
المزيد
افرام يدعو الدولة اللبنانيّة إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار: أخشى من الـ"ترانسفير" ولتطبيق الـ1701 بكامل مندرجاته
المزيد
تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني
المزيد
اخر الاخبار
طاقم دبابة ميركافا بين قتيل وجريح... بعد استهدافها من المقاومة!
المزيد
القوات اللبنانية ترد على قيادي في التيار وتتهمه بالتحريض والفبركة
المزيد
سامي الجميل: لبنان رهينة صراع إسرائيلي إيراني ويجب استعادة سيادته لإنقاذ البلاد
المزيد
"الدعارة في السيادة عندنا ليست مسألة مبدأ"... لمن قال جميل السيد "نعيما"!؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
طاقم دبابة ميركافا بين قتيل وجريح... بعد استهدافها من المقاومة!
المزيد
السيد: أهون الأمور خلق الأزمات وأصعبها بناء الحلول
المزيد
كيف سيكون طقس العيد؟
المزيد
تقرير لجنة الطوارئ: 90 طنا مساعدات باكستانية و233 مركز رعاية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا