عربي ودولي

نصار يتابع من المطار حملة "أهلا بهالطلة": استبدال الشعارات الحزبية بصور لبنان

2022 حزيران 17
عربي ودولي

#الثائر

دعا وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار "المغتربين وجميع اللبنانيين، من أهل وأصدقاء للقدوم الى لبنان في خلال موسم الصيف"، ذلك خلال إطلاق حملة وزارة السياحة لصيف 2022 تحت عنوان "أهلا بهالطلة"، "مشتاق للبنان طل هالصيفية".

وتابع الوزير نصار من محيط المطار حملة الوزارة التي دعت الى "استبدال الشعارات الحزبية على الطرق بصور عن جمال لبنان وأماكنه الطبيعية"، وقال من امام مدخل المطار، في حضور رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وعدد من أصحاب الشركات الإعلانية:

"الحملة الإعلانية لوزارة السياحة المعلنة منذ شهرين ستبدأ من مطار بيروت، ونشاهد شعار "أهلا بهالطلة" على طول طريق مطار بيروت. واعدكم ان هذه الحملة الإعلانية ستكون على الأراضي كافة وابتداء من اليوم وحتى الاسبوع القادم ستوضع أكثر من مئة وخمسين لوحة إعلانية".

وشكر كل الشركات الإعلانية الخاصة التي "دعمت وتقدمت بكل الخدمات الى وزارة السياحة"، متوجّهاً الى جميع اللبنانيين لا سيّما السياسيين بالقول "كل شيء يتحقق بالمحبة والاحترام والتفاهم".

وتوجه نصار ايضا الى المغتربين ودعاهم باسمه وباسم اللبنانيين الى "القدوم الى لبنان، لبنان بلدهم الام ينتظرهم، وعنده كل المقومات السياحية والوزارة تقوم بجهدها مع كل المؤسسات السياحية والنقابات من ناحية الأسعار ومن ناحية الجودة ومن ناحية توافر الإمكانات لكل الأنشطة السياحية على كل الأراضي".

ودعا بصفته "مواطنا وليس وزيرا" الأصدقاء والأهل للقدوم الى لبنان الذي هو في حاجة اليهم، ليس فقط ليصرفوا اموالا، فكل المؤسسات السياحية ما زالت صامدة بفضل دعمهم وبفضل الزائر والوافد".

وأمل ان يكون "هذا الصيف موسما زاهرا وواعدا"، مشيرا الى "ان وزارة السياحة ستواكب يوما بيوم حتى نهاية فصل الصيف"، لافتا الى أن "خطة الوزارة ستتواصل في كل المواسم".

وتمنى نصار من كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي ان "يضخوا أخبارا إيجابية، لأن لبنان في حاجة للجميع واللبنانيون شعب لا يموت"، مشيرا الى ان "لبنان بلد مضياف ولديه كل المقومات". ودعا الى "عدم الخوف من الشائعات المغرضة. اللبنانيون كلهم يد واحدة وتجاوزنا مرحلة الانتخابات النيابية والتشنجات واليوم اصبح عندنا مجلس نيابي جديد يمثل كل لبنان بغض النظر عن النتائج، هذا استحقاق دستوري استطعنا انجازه".

وقال نصار "لا تتكلموا سياسة بل تكلموا سياحة"، مكررا شعار وزارة السياحة "اهلا بهالطلة مشتاق للبنان"، "طل هالصيفية".

وشكر نصار شركة TBWA، التي واكبت الوزارة من اليوم الأول لحملتها. حملة وزارة السياحة باستبدال الشعارات الحزبية مستمرة في كل المناطق"، لافتاً الى "الاستجابة السريعة لاننا طلبنا ذلك بكل محبة واحترام وبجبين مرفوع وكرامتنا عالية. وهكذا يجب ان يتعامل اللبنانيون مع بعضهم وليس بالتحدي، لان التحدي لا يوصلنا الى أي مكان".

وشكر الوزير رؤساء البلديات وبشكل خاص رئيس بلدية الغبيري على تجاوبهم واستجابتهم لطلب وزارة السياحة.

اخترنا لكم
عودةٌ إلى الوراءِ!
المزيد
هل نحن مقبلون على حرب شاملة؟
المزيد
خوفًا من الصراع... شركات طيران تعلّق رحلاتها إلى الشرق الأوسط
المزيد
"شُحنَت في صيف 2022".. شركة "البايجر" وهمية؟
المزيد
اخر الاخبار
"خطواتٌ جديدة" على الحدود!
المزيد
بزشكيان: ندعو إلى وحدة المسلمين لوقف المجازر الإسرائيلية
المزيد
تعليق للشركة اليابانية حول انفجارات أجهزة اللاسلكي
المزيد
الحزب ينعى مؤسّس قوة الرضوان ابراهيم عقيل وهيئة أركانها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حسن من زحلة: الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية
المزيد
رئيسة هيئة القضايا تردّ على النائب حبيش بعد مؤتمره الصحفي الأخير
المزيد
لا يَكُن لكُم وطنٌ غيري
المزيد
صحيفة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. رونالدو يخطط لفسخ عقده مع النصر السعودي
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية