Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جولة للإعلاميين في مستشفى الساحل.. ادرعي: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها! - تدمير منزل في غارة على يحمر وقصف مدفعي لنهر الليطاني عند الخردلي - كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة - عدوان جوي على حي كسار زعتر في النبطية استهدف عددا من المجمعات السكنية والتجارية ودمرها بالكامل - الرئيس الإيراني معزيا بالسنوار: سنرد بشكل متناسب على أي هجوم إسرائيلي - أدرعي الى الاعلاميين الذين يقومون بجولة في مستشفى الساحل: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها ولا تضيعوا وقتكم - الطقس غدا صاف نهارا مع رياح ناشطة وأجواء باردة ليلا - غالانت: القرض الحسن يُستخدم لشراء أسلحة حزب الله ودفع رواتب عناصره - كاتس: هكذا يمكن التطبيع مع لبنان! - عراقجي: احتمال توسع رقعة الحرب وارد ونحن جاهزون لمواجهة كل السيناريوهات - العمل جارٍ على بلورة وقف إطلاق النار في لبنان بالتزامن مع تسوية غزة - الدفاع الروسية: تدمير 18 مسيّرة جوية أوكرانية ليلّا فوق مناطق عدة - الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً... - المطاعم "مفولة"... والسّبب "الزحف البشري" - القرض الحسن... ما آلية عملها والخدمات التي تقدمها؟ - بعد استهداف "غليلوت"... وقف حركة الطيران في مطار بن غوريون - أهالي رميش يناشدون الدولة اللبنانية: "لا تتخلوا عنّا" - الشرطة الأميركية اعتقلت 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا - المقاومة: قصفنا قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية - ورقة هوكشتين عن الصيغة الجديدة للقرار 1701

أحدث الأخبار

- نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع! - ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل - لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة - العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد - بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

كاتس: هكذا يمكن التطبيع مع لبنان!

2024 تشرين الأول 22 عربي ودولي
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صرح وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس بأن "يمكن أن يصبح لبنان جزءاً من دائرة التطبيع مع إسرائيل في حال تم تحقيق التطبيع مع المملكة العربية السعودية".

جاءت تصريحات كاتس خلال لقائه مع نظيره الإيطالي أنطونيو تياني، حيث أعرب عن رغبة إسرائيل في أن تكون قوة اليونيفيل جزءاً من "اليوم التالي للحرب في لبنان"، مشدداً على "ضرورة أن تكون هذه القوة أكثر فعالية في عملها ضد حزب الله".

من جانبه، أكد كاتس أن "بلاده لديها ألف جندي في اليونيفيل وقدمت تقارير عدة حول الوضع الإشكالي في جنوب لبنان إلى الأمم المتحدة"، لكنه أشار إلى أنهم "لن يتخذوا أي خطوات حيال ذلك".

وأوضح أن "يجب تغيير تفويض اليونيفيل ليكون لديها صلاحيات تنفيذية فعالة".

في سياق آخر، أكد تياني لكاتس أن "إيطاليا لن تعترف بالدولة الفلسطينية دون اتفاق مع إسرائيل"، مشيراً إلى أن "الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الوقت الراهن ليس له أي معنى نظراً لأن حماس تعتبر منظمة إرهابية ولا تتواصل معها".

وبحسب بيان الخارجية الإسرائيلية، من المقرر أن يلتقي كاتس في روما مع وزير الدفاع الإيطالي جيدو كروسيتو ووزير الداخلية ماتيو بيانتيدوسي، كما سيلتقي في الفاتيكان غداً الأربعاء البابا فرانسيس، برفقة عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة.
اخترنا لكم
كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة
المزيد
فرنسا تحذر من "حرب أهلية وشيكة" في لبنان
المزيد
الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً...
المزيد
"ليلةُ القبضِ على القرضِ"!
المزيد
اخر الاخبار
جولة للإعلاميين في مستشفى الساحل.. ادرعي: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها!
المزيد
كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة
المزيد
تدمير منزل في غارة على يحمر وقصف مدفعي لنهر الليطاني عند الخردلي
المزيد
عدوان جوي على حي كسار زعتر في النبطية استهدف عددا من المجمعات السكنية والتجارية ودمرها بالكامل
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مولوي يكشف أماكن وجود مصانع الكبتاغون: السعودية لم تترك لبنان ولن أضع القوى الأمنية بمواجهة المواطنين
المزيد
الأمن الصحي في خطر.. مستشفيات توقفت عن استقبال العمليات "الباردة"‏
المزيد
التعطيل ضرب المجلس الدستوري واسقط خطة التعافي المالي وعطّل الحكومة ومجلس النواب لا يتجاوب... الرئيس عون: ادعو الى حوار وطني عاجل
المزيد
دوامة التفقير ..ومراكب كوشنر !
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع!
لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل
العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم