Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تقرير لجنة الطوارئ: 90 طنا مساعدات باكستانية و233 مركز رعاية - بوتين بتحدث عن "حلول وسط" بين إسرائيل وإيران...! - باسيل: السيادة تكون بالفعل وليس بالشعار - مؤتمر فرنسا لدعم لبنان وسيادته... ماذا كشف ماكرون! - بالصور- الدبابات الاسرائيلية على مدخل رميش! - هذا ما قال بايدن عن وقف اطلاق النار في لبنان... وماذا عن توقيت الرد الاسرائيلي على ايران! - وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة - ميقاتي لميلوني: لا اولوية تعلو على وقف النار ومستعدون لتعزيز وجود الجيش - "الخارجية" تستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية - على إيران إعلان دعمها لقرار الحكومة اللبنانية وتنفيذ كامل بنود القرار 1701! - "حزب الله" ينعى السنوار: حمل الأمانة وشعلة القيادة - باسيل: يجب أن نتجنّب الحرب الأهلية بأي ثمن ولا ينبغي لأحد ان يكون أقوى من الدولة - وزير الطاقة الاسرائيلي: اتفاق الغاز مع لبنان كان خطأ وسندرس الأدوات المتاحة لإلغائه - الجيش: العدو الإسرائيلي يواصل حربه النفسية لزرع الفتنة - "ما نقل عنه غير صحيح إطلاقًا"... مصدر مقرّب من قاليباف يوضّح! - "الحزب": لا رئيس قبل وقف النار - حجار: غالبية النازحين في الشارع هم من الجنسية السورية - افرام يدعو الدولة اللبنانيّة إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار: أخشى من الـ"ترانسفير" ولتطبيق الـ1701 بكامل مندرجاته - بايدن من برلين: علينا مواصلة دعمنا لأوكرانيا - جعجع: ما صرّح به ميقاتي تعليقا على كلام قاليباف يُعطينا بصيص أمل

أحدث الأخبار

- بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر!

الصحافة الخضراء

متفرقات

"الخارجية" تستدعي القائم بأعمال السفارة الإيرانية

2024 تشرين الأول 18 متفرقات
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


بناء لطلب دولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، وتوجيهات الوزير د. عبدالله بو حبيب، استدعت وزارة الخارجية والمغتربين، ممثلة بالأمين العام للوزارة السفير هاني الشميطلّي، القائم بأعمال السفارة الايرانية لدى لبنان ميثم قهرماني للوقوف معه على محتوى حديث رئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف عن استعداد طهران للتفاوض مع فرنسا بخصوص تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701،
وقد شدّد الشميطلّي خلال اللقاء على حرص لبنان على بذل الجهود الدبلوماسية اللازمة لوقف العدوان الاسرائيلي المتمادي عليه من خلال تطبيق القرار 1701 بما يحفظ سيادته وسلامة أراضيه وأمن شعبه وسلمه الأهلي، وهو يعوّل في ذلك على دعم جميع الدول الحريصة على ممارسة الدولة اللبنانية لسلطتها وسيادتها ولا سيما لجهة التعبير عن ثوابت الموقف اللبناني في هذه اللحظة الوطنية البالغة الحساسية.
وقد أبدى القائم بالاعمال الايراني تفهّم ايران وحرصها على لبنان وسيادته في ظل الظروف الصعبة والحساسة التي يمرّ بها بدليل أنّ رئيس مجلس الشورى الايراني أصدر بيانا أوضح فيه ما كان قد صرّح به لصحيفة الفيغارو الفرنسية.

اخترنا لكم
باسيل: يجب أن نتجنّب الحرب الأهلية بأي ثمن ولا ينبغي لأحد ان يكون أقوى من الدولة
المزيد
منْ يُريدُ الفوضى؟
المزيد
افرام يدعو الدولة اللبنانيّة إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار: أخشى من الـ"ترانسفير" ولتطبيق الـ1701 بكامل مندرجاته
المزيد
تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني
المزيد
اخر الاخبار
تقرير لجنة الطوارئ: 90 طنا مساعدات باكستانية و233 مركز رعاية
المزيد
باسيل: السيادة تكون بالفعل وليس بالشعار
المزيد
بوتين بتحدث عن "حلول وسط" بين إسرائيل وإيران...!
المزيد
مؤتمر فرنسا لدعم لبنان وسيادته... ماذا كشف ماكرون!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية
المزيد
حرب الخفايا والأسرار
المزيد
توضيح من مفوضية الإعلام في التقدمي عن حديث جنبلاط
المزيد
وقف ثريد يطلق الحملة الإغاثية "غزة لنا فيها أخوة" لتقديم 2 مليون وجبة لأهلنا في غزة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا