Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جعجع: ما صرّح به ميقاتي تعليقا على كلام قاليباف يُعطينا بصيص أمل - بانتظار تحليل المخدرات.. احتجاز جثمان السنوار بمكان سري! - بعد موقف ميقاتي.. رئيس الكتائب: خطوة جيدة باتجاه استعادة هيبة الدولة - عراقجي: هناك فهم مشترك في المنطقة تجاه خطورة الصراعات في غزة ولبنان - ارتفاع أسعار النفط مع تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط - أدرعي ينذر سكان هذه القرى في جنوب لبنان! - موضوع الدواء تحت السيطرة ولا داع للتهويل.. الأبيض: حالة الكوليرا التي ظهرت لا علاقة لها بالنزوح وبمراكزالإيواء - رياح ناشطة وحرارة دون معدلاتها.. إليكم طقس الـweekend! - "اليونيفيل": الدمار على طول الخط الأزرق صادم - اسرائيل تواصل شن غاراتها.. وحزب الله يعلن الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية - ميقاتي يطلب من بوحبيب استدعاء القائم باعمال السفارة الايرانية! - منْ يُريدُ الفوضى؟ - تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني - جعجع: لن نقبل بعد الحرب بعودة "دويلة حزب الله" - الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله - ياسين: نعمل على موضوع التدفئة والكهرباء في مراكز الإيواء - قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701 - المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية - فياض: البواخر تؤمن الديزل والفيول بانتظام والاتصالات مكثفة لتحييد قصف البنى التحتية وعدم استهداف الأبرياء - وهّاب: لماذا تهدد الوردانية وليس فيها أي وجود عسكري؟

أحدث الأخبار

- "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر! - إعصار "جون" يحدث دمارا واسعا في المكسيك

الصحافة الخضراء

أمن وقضاء

الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منطقة الطيبة بحزب الله

2024 تشرين الأول 18 أمن وقضاء
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أعلن جيش العدو الإسرائيلي، في بيان اليوم الجمعة، أن سلاح الجو نفذ غارات على نحو 150 هدفا في غزة وفي العمق اللبناني مستهدفاً مسلحين ومستودعات ذخيرة وأعمدة إطلاق ومواقع قنص ومراقبة.

وأضاف البيان أن الجيش الإسرائيلي اغتال محمد حسين رمال، قائد منطقة الطيبة في حزب الله، بالإضافة إلى ذلك، عثرت قوات من الفريق القتالي التابع للواء السابع على قاذفات محملة جاهزة للانطلاق باتجاه بلدات شمال البلاد ودمرتها.

في الوقت نفسه، تواصل مقاتلات الفرقتين 36 و91 عملياتها في منطقة جنوب لبنان، وعثرت القوات على العديد من الأسلحة بما في ذلك أسلحة القناصة، والكثير من المعدات القتالية، وقاذفات مضادة للدبابات وصواريخ من نوع بركان جاهزة للاستخدام وموجهة نحو أراضي البلاد.
اخترنا لكم
منْ يُريدُ الفوضى؟
المزيد
جعجع: لن نقبل بعد الحرب بعودة "دويلة حزب الله"
المزيد
تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني
المزيد
قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701
المزيد
اخر الاخبار
جعجع: ما صرّح به ميقاتي تعليقا على كلام قاليباف يُعطينا بصيص أمل
المزيد
بعد موقف ميقاتي.. رئيس الكتائب: خطوة جيدة باتجاه استعادة هيبة الدولة
المزيد
بانتظار تحليل المخدرات.. احتجاز جثمان السنوار بمكان سري!
المزيد
عراقجي: هناك فهم مشترك في المنطقة تجاه خطورة الصراعات في غزة ولبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بانتظار تحليل المخدرات.. احتجاز جثمان السنوار بمكان سري!
المزيد
بو عاصي: تطبيق الـ1701 بديهي و"الحزب" وافق عليه
المزيد
قاليباف: إيران مستعدة للتفاوض مع فرنسا بشأن تطبيق الـ1701
المزيد
موسى: بري سيدعو الى جلسة تشريعية في النصف الاول من الحالي ولا اسماء جديدة مرشحة للرئاسة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام