Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وزير الطاقة الاسرائيلي: اتفاق الغاز مع لبنان كان خطأ وسندرس الأدوات المتاحة لإلغائه - الجيش: العدو الإسرائيلي يواصل حربه النفسية لزرع الفتنة - "ما نقل عنه غير صحيح إطلاقًا"... مصدر مقرّب من قاليباف يوضّح! - "الحزب": لا رئيس قبل وقف النار - حجار: غالبية النازحين في الشارع هم من الجنسية السورية - افرام يدعو الدولة اللبنانيّة إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار: أخشى من الـ"ترانسفير" ولتطبيق الـ1701 بكامل مندرجاته - بايدن من برلين: علينا مواصلة دعمنا لأوكرانيا - جعجع: ما صرّح به ميقاتي تعليقا على كلام قاليباف يُعطينا بصيص أمل - بانتظار تحليل المخدرات.. احتجاز جثمان السنوار بمكان سري! - بعد موقف ميقاتي.. رئيس الكتائب: خطوة جيدة باتجاه استعادة هيبة الدولة - عراقجي: هناك فهم مشترك في المنطقة تجاه خطورة الصراعات في غزة ولبنان - ارتفاع أسعار النفط مع تصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط - أدرعي ينذر سكان هذه القرى في جنوب لبنان! - موضوع الدواء تحت السيطرة ولا داع للتهويل.. الأبيض: حالة الكوليرا التي ظهرت لا علاقة لها بالنزوح وبمراكزالإيواء - رياح ناشطة وحرارة دون معدلاتها.. إليكم طقس الـweekend! - "اليونيفيل": الدمار على طول الخط الأزرق صادم - اسرائيل تواصل شن غاراتها.. وحزب الله يعلن الانتقال إلى مرحلة جديدة وتصاعدية - ميقاتي يطلب من بوحبيب استدعاء القائم باعمال السفارة الايرانية! - منْ يُريدُ الفوضى؟ - تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني

أحدث الأخبار

- "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر! - إعصار "جون" يحدث دمارا واسعا في المكسيك

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

بانتظار تحليل المخدرات.. احتجاز جثمان السنوار بمكان سري!

2024 تشرين الأول 18 عربي ودولي
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أفاد موقع “واينت” العبري، بأنه تم نقل جثة قائد حركة حماس يحيى السنوار إلى مكان سري، عقب انتهاء التشريح في معهد أبو كبير للطب الشرعي في تل أبيب.

وأضاف الموقع، إنه “تم نقل جثة السنوار بعد تشريحها ليل الخميس/الجمعة في معهد أبو كبير في تل أبيب، إلى مكان سري، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم استخدامها كورقة مساومة في المفاوضات المستقبلية للتوصل إلى صفقة تشمل عودة المختطفين الإسرائيليين الـ101 في قطاع غزة.”

كما لفت إلى أن “التشريح أظهر أن السنوار أصيب برصاصة في الرأس، كما وجدت على جسده آثار طلقات نارية، بما في ذلك شظايا قذائف. وكان وزن جسمه طبيعيا.”

وختم: “لم يتم حتى الآن الحصول على نتائج اختبار السموم الذي سيحدد، من بين أمور أخرى، ما إذا كان تحت تأثير المخدرات أو المواد ذات التأثير النفساني”.
اخترنا لكم
افرام يدعو الدولة اللبنانيّة إلى اتخاذ قرار بوقف إطلاق النار: أخشى من الـ"ترانسفير" ولتطبيق الـ1701 بكامل مندرجاته
المزيد
تعليقًا على تصريحات قاليباف.. ميقاتي: نستغرب هذا الموقف الذي يشكل تدخلا فاضحا في الشأن اللبناني
المزيد
منْ يُريدُ الفوضى؟
المزيد
جعجع: لن نقبل بعد الحرب بعودة "دويلة حزب الله"
المزيد
اخر الاخبار
وزير الطاقة الاسرائيلي: اتفاق الغاز مع لبنان كان خطأ وسندرس الأدوات المتاحة لإلغائه
المزيد
"ما نقل عنه غير صحيح إطلاقًا"... مصدر مقرّب من قاليباف يوضّح!
المزيد
الجيش: العدو الإسرائيلي يواصل حربه النفسية لزرع الفتنة
المزيد
"الحزب": لا رئيس قبل وقف النار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"ما نقل عنه غير صحيح إطلاقًا"... مصدر مقرّب من قاليباف يوضّح!
المزيد
بعد موقف ميقاتي.. رئيس الكتائب: خطوة جيدة باتجاه استعادة هيبة الدولة
المزيد
أماكن يُحظّر على النساء زيارتها في أنحاء العالم!
المزيد
في العودةِ السلامة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام