Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية - فياض: البواخر تؤمن الديزل والفيول بانتظام والاتصالات مكثفة لتحييد قصف البنى التحتية وعدم استهداف الأبرياء - وهّاب: لماذا تهدد الوردانية وليس فيها أي وجود عسكري؟ - سفارة بريطانيا في لبنان: تبرعات بقيمة 10 ملايين جنيه استرليني للنداء الإنساني في الشرق الأوسط ولبنان - اغتيال السنوار في عملية عسكرية في غزة - حاصباني بعد لقائه عوده: يدنا ممدودة للبنانيين الراغبين في استعادة الدولة - مجهولون يطلقون النار على سوري في جبل البداوي ويعتدون على إبنه - حقيقة أسر "الحزب" لجنود إسرائيليين؟! - تيمور جنبلاط اتصل بوزير الداخلية ووفد من "التقدمي" زار مولوي وعون وعثمان: تنظيم النزوح وتشديد على دور الأجهزة - سفينة حربية ألمانية تسقط طائرة مسيرة قبالة لبنان - بيانُ هام من "المالية".. - فضل الله: المقاومة في لبنان باقية وراسخة... والأمور في خواتيمها! - الحوثيون: الضربات الأميركية في اليمن "لن تمرّ بدون ردّ" - الدولار قرب أعلى مستوى في 11 أسبوعا بدعم من احتمال فوز ترامب - ضو في ذكرى 17 تشرين: مستمرون في النضال للمحاسبة ولإقامة الدولة التي نستحق - مقتلة كاملة لجنود "ايغوز" - "الحزب" يأسر جنودًا إسرائيليين؟ - مكتب النائب الخازن: حملة افتراء وأخبار ملفّقة يتم تداولها عارية من الصحة - حتى ديوان المحاسبة لم يسلم... إتصال تهديدي! - "البيت الروسي" في بيروت : بدء عملية تقديم الطلبات للدراسة الجامعية بموجب حصة الحكومة الروسية

أحدث الأخبار

- "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون - أعلان حال الطوارىء في فلوريدا مع اقتراب عاصفة جديدة - بحجم طروادة.. "اكتشاف مهم" من العصر الحجري في المغرب - فيروس "ماربورغ" المرعب يتسبب في وفاة 8 أشخاص في رواندا ... والصحة العالمية تحذر! - إعصار "جون" يحدث دمارا واسعا في المكسيك

الصحافة الخضراء

إقتصاد

الدولار قرب أعلى مستوى في 11 أسبوعا بدعم من احتمال فوز ترامب

2024 تشرين الأول 17 إقتصاد
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ارتفع الدولار الأسترالي بعد أن تجاوزت أرقام التوظيف التوقعات للشهر السادس، في حين استقر الدولار الأميركي قرب أعلى مستوى في 11 أسبوعا مع تلقيه دعما إضافيا من احتمال فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأميركية المقبلة.

وكان الحدث الأبرز في آسيا الخميس، هو المؤتمر الصحفي الذي عقد في الصين عند الساعة 0200 بتوقيت غرينتش وركز على التدابير الرامية إلى دعم قطاع العقارات المتعثر في البلاد.

واستقر اليوان في البر الرئيسي عند 7.1179 للدولار، في حين ارتفع في أحدث التداولات في الخارج 0.14 بالمئة إلى 7.1261 مقابل الدولار.

وصعد الدولار الأسترالي 0.66 بالمئة إلى 0.6710 دولار بعد أن أظهرت بيانات الخميس أن صافي الوظائف في أستراليا ارتفع بمقدار 64100 وظيفة في سبتمبر مقارنة بأغسطس، وهو ما يفوق بكثير توقعات السوق التي كانت تشير إلى ارتفاع قدره 25 ألف وظيفة، في حين ظل معدل البطالة ثابتا.

وفي السوق بشكل أوسع، سجل الدولار أداء قويا بعد أن وصل لأعلى مستوى في 11 أسبوعا مقابل سلة من العملات في الجلسة السابقة.

وجرى تداول الجنيه الإسترليني على ارتفاع 0.03 بالمئة عند 1.2995 دولار، لكنه ظل قرب أدنى مستوى في شهرين الذي سجله أمس الأربعاء بسبب بيانات التضخم في المملكة المتحدة التي جاءت أضعف من المتوقع.

ولم يشهد اليورو تغيرا يذكر ليجري تداوله عند 1.0864 دولار قبل اجتماع السياسة النقدية المرتقب للبنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من الخميس والذي من المتوقع أن يعلن خلاله عن خفض آخر في أسعار الفائدة.

ولم يتلق الدولار الدعم فحسب من سلسلة البيانات الاقتصادية الإيجابية التي دفعت المتداولين لتقليص توقعاتهم بشأن خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) لأسعار الفائدة وإنما أيضا من احتمال فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات المقررة الشهر المقبل وذلك لأن سياساته تعني تقليل احتمالات الخفض الحاد لأسعار الفائدة.

واستقر مؤشر الدولار في أحدث التداولات عند 103.47، بعد أن سجل ذروة عند 103.60 في الجلسة السابقة، بحسب بيانات رويترز.

وارتفع الدولار النيوزيلندي 0.28 بالمئة إلى 0.6074 دولار.

Skynews
اخترنا لكم
اغتيال السنوار في عملية عسكرية في غزة
المزيد
بيانُ هام من "المالية"..
المزيد
تيمور جنبلاط اتصل بوزير الداخلية ووفد من "التقدمي" زار مولوي وعون وعثمان: تنظيم النزوح وتشديد على دور الأجهزة
المزيد
كيف وقع "الحزب" في فخ أجهزة "البيجر"؟
المزيد
اخر الاخبار
المقاومة استهدفت تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة افيفيم بصلية صاروخية
المزيد
وهّاب: لماذا تهدد الوردانية وليس فيها أي وجود عسكري؟
المزيد
فياض: البواخر تؤمن الديزل والفيول بانتظام والاتصالات مكثفة لتحييد قصف البنى التحتية وعدم استهداف الأبرياء
المزيد
سفارة بريطانيا في لبنان: تبرعات بقيمة 10 ملايين جنيه استرليني للنداء الإنساني في الشرق الأوسط ولبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مكتب وزير الدفاع: "غرفة عمليات" استُحدثت اخيرا في مقر معروف تبث سموما واشاعات
المزيد
دياب في إفطار افتراضي لأطفال الرعاية الاجتماعية: لبنان يمر بمرحلة خطيرة ويستمر تشكيل الحكومة عالقا في حلقة مفرغة
المزيد
قمة روحية اسلامية - مسيحية في بكركي: لتطبيق فوري لـ1701 كاملًا وانتخاب رئيس يحظى بثقة الجميع
المزيد
سليمان: الوعي الاجتماعي دون اقفال البلاد وقطع الارزاق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم
أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟
هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية
في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام