Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بينهم السفير الايراني.. نقل 95 جريحاً لبنانياً إلى إيران للعلاج - المؤتمر الدائم للفدرالية عند الجمّيل" وألفرصة الأخيرة".. - بوريل عن سلسلة الانفجارات الجديدة في لبنان: من يقف وراء هذه الهجمات يهدف إلى نشر الرعب - لإغتيال نتنياهو أو غالانت... عميلٌ لإيران في إسرائيل! - كبسةُ زرٍّ! - غالانت لأوستن: احتمالات الحل على الحدود مع لبنان تتلاشى - بالصور- "سوف تعانق أحباءك في الجحيم في غضون ساعات قليلة".. رسائل نصية تصل إلى هواتف المستوطنين! - الحرب تدخل مرحلة جديدة... كل الاحتمالات واردة وترقّب لرد "الحزب" - "الحزب" ينعي 20 شهيدًا! - كلمة نصرالله سترسم صورة واضحة بشأن الرد - حصيلة جديدة لموجة التفجيرات اللاسلكية - الجو حربيّ... قلق كبير من التطورات الخطيرة وتوسيع نطاق الحرب! - النظريّات الأقرب لكيفيّة تفجير أجهزة البيجر الخاصّة بـ"حزب الله" - بو حبيب: حزب الله تعرض لضربة شديدة والرد أمر لا بد منه بالنسبة له - مجزرة «البايجر»: عندما اجتاح الفيروس الضاحية! - آيكوم اليابانية: أوقفنا مبيعات بطاريات الأجهزة المنفجرة في لبنان منذ 10 سنوات - عملية "بيجر"... إعلان حرب أم بداية تسوية؟ - "قواعد الاشتباك" سقطت: حزب الله بين الفخ والكارثة - ميقاتي بعد لقائه رئيس مجلس النواب: من الطبيعي بهذه الظروف ان اتشاورمع الرئيس بري بالاوضاع الراهنة - ناظم الخوري: آن ألاوان لتوافق وطني جامع!

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

متفرقات

المؤتمر الدائم للفدرالية عند الجمّيل" وألفرصة الأخيرة"..

2024 أيلول 19 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


استقبل رئيس حزب الكتاب اللبنانية النائب سامي الجمّيل في مكتبه في بكفيا الأمين العام للمؤتمر الدائم للفدرالية الدكتور الفرد رياشي والمنسقة العامة للمؤتمر المهندسة رشا عيتاني.
وقد تم دعوة النائب الجمّيل في مناسبة السنوية العاشرة لتأسيس المؤتمر تحت عنوان: "الفرصة الأخيرة".. والتي ستقام في الخامس من شهر تشرين الاول. أيضا تم البحث في الشأن السياسي وفي المبادرة التي يزمع المؤتمر الدائم للفدرالية على إطلاقها قريبا.
اخترنا لكم
كبسةُ زرٍّ!
المزيد
"قواعد الاشتباك" سقطت: حزب الله بين الفخ والكارثة
المزيد
النظريّات الأقرب لكيفيّة تفجير أجهزة البيجر الخاصّة بـ"حزب الله"
المزيد
شاركت في اجتياح لبنان عام 1982...اليكم دور الفرقة 98 التي نقلها جيش العدو من غزة إلى الحدود مع لبنان!
المزيد
اخر الاخبار
بينهم السفير الايراني.. نقل 95 جريحاً لبنانياً إلى إيران للعلاج
المزيد
بوريل عن سلسلة الانفجارات الجديدة في لبنان: من يقف وراء هذه الهجمات يهدف إلى نشر الرعب
المزيد
المؤتمر الدائم للفدرالية عند الجمّيل" وألفرصة الأخيرة"..
المزيد
لإغتيال نتنياهو أو غالانت... عميلٌ لإيران في إسرائيل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لبنان يردّ على الرسالة الإسرائيلية المتعلّقة بتطبيق القرار 1701
المزيد
القرار 1701... تطبيقٌ جزئيّ وانتهاكاتٌ واسعة
المزيد
بو حبيب: حزب الله تعرض لضربة شديدة والرد أمر لا بد منه بالنسبة له
المزيد
كلمة نصرالله سترسم صورة واضحة بشأن الرد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية