متفرقات

قرداحي بحث مع سفير تونس في أهمية دور الاعلام في مواجهة التحديات واستقبل وفدا من جمعية جاد الامام : حرية التعبير أكبر مكسب لنا

2021 تشرين الأول 04
متفرقات

#الثائر

استقبل وزير الاعلام في مكتبه في الوزارة قبل ظهر اليوم، سفير تونس في لبنان بوراوي الامام، وتم البحث في أهمية دور الاعلام في معالجة الصعوبات والتحديات.

وقال السفير الامام بعد اللقاء:"سعدت كثيرا بلقاء الاخ والصديق الوزير قرداحي وكانت لنا فرصة للتحدث عن أهمية الاعلام ودوره. والوزير قرداحي كما نقول بالتونسي (شرب المهنة بالحليب) متعمق ومتمكن في المهنة ولديه إحترام كبير لدورالاعلام والاعلاميين".

أضاف السفير الامام:" "ثمنا في خلال اللقاء التجربة التونسية واللبنانية. فالاعلام له دور كبير في مواجهة التحديات الكبيرة في جميع المجالات، وهو ليس فقط السلطة الرابعة بل أصبح السلطة الاولى لما له من دور مهم جدا في معالجة التحديات".

وأشار الى "أننا في تونس، نعتبر حرية التعبير أكبر مكسب لنا. وهذا الامر ينطبق على لبنان حيث أكدنا مع الوزير قرداحي ان الحرية هي رمز لهذا البلد الشقيق".

ولفت السفير الامام الى انه "سيكون هناك لقاءات أخرى مع الوزير قرداحي، لاننا اتفقنا على العديد من المشاريع المشتركة التي تصب في مصلحة البلدين الشقيقين اللذين تجمعهما العديد من النقاط المشتركة".

وقال:" لدى لبنان وتونس ثروات كبيرة، بشرية وثقافية وحضارية".

قرداحي

بدوره، شكر الوزير قرداحي للسفير التونسي زيارته مثنيا ومؤكدا "كلامه، لا سيما في ما يخص أهمية دور الاعلام في مجتمعاتنا واحترام حرية التعبير".

وحمل الوزير قرداحي السفير التونسي تحياته الى تونس وشعبها، وقال:"تونس في القلب".

جمعية جاد

ثم استقبل قرداحي وفدا من "جمعية جاد - شبيبة ضد المخدرات" برئاسة جوزف حواط الذي قال بعد اللقاء:" أعددنا خطة عمل مع الوزير قرداحي، أبرزها عقد لقاء موسع حول دور الاعلام في مواجهة الادمان وأطلعناه على المشاريع التي سنقوم بها، منها نشاط في سلطنة عمان ومشروع في بلدة الصرفند بالتعاون مع البلدية. كما تقدمنا بطلب رسمي لاحياء عيد السيدة فيروز حيث وافق عليه معاليه وسيكون بالتعاون مع "اذاعة لبنان" و"تلفزيون لبنان".

وأشار حواط الى "لقاء موسع سيعقد قريبا في "جمعية جاد" لوضع خطة لتنفيذ القرية الوقائية التي تشمل كل شيئ له علاقة بالادمان. وسيكون الوزير قرداحي عراب هذه القرية".

اخترنا لكم
عودةٌ إلى الوراءِ!
المزيد
هل نحن مقبلون على حرب شاملة؟
المزيد
خوفًا من الصراع... شركات طيران تعلّق رحلاتها إلى الشرق الأوسط
المزيد
"شُحنَت في صيف 2022".. شركة "البايجر" وهمية؟
المزيد
اخر الاخبار
"خطواتٌ جديدة" على الحدود!
المزيد
بزشكيان: ندعو إلى وحدة المسلمين لوقف المجازر الإسرائيلية
المزيد
تعليق للشركة اليابانية حول انفجارات أجهزة اللاسلكي
المزيد
الحزب ينعى مؤسّس قوة الرضوان ابراهيم عقيل وهيئة أركانها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نصائح مذهلة لتخفيف الضغط النفسي وإزالة التوتر
المزيد
بالفيديو إغتيال قيادي كبير في الموساد...!
المزيد
هل عليك تناول البزاق (الحلزون) أم لا؟
المزيد
"التيار": كيف لحكومة مستقيلة أن تتسلم صلاحيات رئيس الجمهورية وهي ميتة؟
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية