Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ما آخر التطورات جنوباً؟ - ريفي: توصيات مجلس النواب في ملف النزوح "لزوم ما لا يلزم" - حزب الله يحضر مسرح العمليات! خيار الاستنزاف أشدّ كلفة للعدو - "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد - حزب الله يسير على حبلَيْن... باندفاعته حتى طبريا - دقّ ناقوس الخطر... أين خطّة مكافحة الكلاب الشاردة؟ - "دكتور فود"… من مشهور إلى صانع مخدرات! - فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية - "الخماسية" تحذّر: إما مشاورات تفتح البرلمان أو عقوبات الدوحة! - الرابطة المارونية تناشد الحكومة ربط مشاركتها بمؤتمر بروكسيل بالموافقة على ادراج بند النازحين السوريين على جدول الاعمال لمناقشته - طوني فرنجيه: سليمان فرنجيّه لا يساوم على حقوق المسيحيين - الحزب يردّ على استهداف البقاع ليل أمس.. إليكم التفاصيل! - ياسين: لبنان أمام كارثة بيئية في المخيمات - تحذيرات من "المال الأسود" في الاردن - بالأرقام والصور - حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر نيسان 2024 - بوتين: العلاقة بين الصين وروسيا عامل "استقرار" في العالم - سهيل عبود: اطرد غادة عون! - الصادق: توصيات البرلمان زورت وقرار الحرب في الجنوب إيراني - العدوان الإسرائيلي على غزة يتصدر جدول اعمال قمة المنامة اليوم - "الخُماسية" بلا بيان أو صورة: إنجاز المشاورات في نهاية أيار

أحدث الأخبار

- راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

دموع وانهيار دنيا سمير غانم في المهرجان القومي للمسرح

2021 أيلول 28 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


كتبت ريهام طارق


شهد حفل افتتاح المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الرابعة عشرة، الذي أقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، مساء أمس الأثنين، الظهور الأول للنجمة دنيا سمير غانم، بعد وفاة والديها النجم الراحل سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

وكان من ضمن المكرمين فى هذه الدورة، اسم الفنان الراحل "سمير غانم" واسم الفنانة الراحلة "دلال عبد العزيز"، اللذين رحلا عن عالمنا أثر إصابتهما بفيروس كورونا، حيث حضرت التكريم النجمة"دنيا سمير غانم" وإستلمت جائزة تكريم والديها.

وانهمرت دنيا سمير غانم، أثناء استلام التكريم، وسط تصفيق حار من الحضور الذي وقف كله لتحية النجمة الشابة، والتى توجهت بالشكر إلى جميع من وقف بجانبهم وقام بالدعاء لوالديها وقالت: "شكرا لكل حد وقف جنبنا ودعا لوالدي ووالدتي وقوفكم جنبنا هو إللي قوانا ومصبرنا" انخرطت بعد ذلك في بكاء شديد أثناء وجودها على المسرح، قبل أن تصعد النجمة'الهام شاهين" وتقوم باحتضانها.

وشهد حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشر تحت عنوان(دورة الكاتب المسرحي) بالمسرح الكبير بدار الأوبرا على المسرح الكبير بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة "إيناس عبد الدايم"، والفنان القدير يوسف اسماعيل رئيس المهرجان، وبحضور الفنان القدير إسماعيل مختار، مدير المهرجان ورئيس البيت الفني للمسرح، والنجم محمد رياض، والناقد المسرحى والشاعر جرجس شكري، أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، وقدم الحفل النجمة سهر الصايغ.

جدير بالذكر أن احتفالية الافتتاح كانت بعنوان "الكاتب المصرى"، والحفل من إخراج المخرج "إسلام إمام" وتدور فكرة الحفل حول الكاتب المصري، والاحتفالية من بطولة الفنان حمزة العيلى، الذي قدم عرضاً استعراضياً حاز على إعجاب جميع الحضور، والديكور لمصمم الديكور "محمد الغرباوى" وموسيقى "هشام جبر"والملابس لمصممة الأزياء "د. مروة عودة" والاستعراضات للفنانة "رشا مجدى".

ومن المكرمين أيضًا اسم الفنان الراحل "عبد الله غيث"، بالإضافة إلى تكريم الفنان القدير "أشرف عبد الغفور" والفنان الكبير "فاروق فلوكس" والفنانة والنجمة "إلهام شاهين" والفنان الكبير "سامي مغاوي" والكاتب الكبير "بهيج إسماعيل" والمخرج القدير "إميل جرجس" والناقدة الكبيرة "آمال بكير".

يذكر أن المهرجان القومى للمسرح تستمر فاعلياته حتى التاسع من أكتوبر المقبل.
اخترنا لكم
فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية
المزيد
"إجماع" برسم التنفيذ: لبنان ليس سدّاً للدول!
المزيد
سهيل عبود: اطرد غادة عون!
المزيد
اوراقٌ طائرةٌ!
المزيد
اخر الاخبار
ما آخر التطورات جنوباً؟
المزيد
حزب الله يحضر مسرح العمليات! خيار الاستنزاف أشدّ كلفة للعدو
المزيد
ريفي: توصيات مجلس النواب في ملف النزوح "لزوم ما لا يلزم"
المزيد
"اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الحريري يعيد تحريك الملف الحكومي… وترقب لحصيلة اتصالاته مع القوى السياسية
المزيد
غادة عون: "المنطق المقلوب بهالبلد شي عجيب"
المزيد
نقابة الصرافين تُعلن تسعيرة الدولار لليوم السبت
المزيد
لودريان جولة ثالثة تُمهّد لخريطة "الخماسية"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية