Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بافيديو: حريق الربوة يقترب من المنازل.. والاهالي يناشدون - جولة للإعلاميين في مستشفى الساحل.. ادرعي: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها! - تدمير منزل في غارة على يحمر وقصف مدفعي لنهر الليطاني عند الخردلي - كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة - عدوان جوي على حي كسار زعتر في النبطية استهدف عددا من المجمعات السكنية والتجارية ودمرها بالكامل - الرئيس الإيراني معزيا بالسنوار: سنرد بشكل متناسب على أي هجوم إسرائيلي - أدرعي الى الاعلاميين الذين يقومون بجولة في مستشفى الساحل: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها ولا تضيعوا وقتكم - الطقس غدا صاف نهارا مع رياح ناشطة وأجواء باردة ليلا - غالانت: القرض الحسن يُستخدم لشراء أسلحة حزب الله ودفع رواتب عناصره - كاتس: هكذا يمكن التطبيع مع لبنان! - عراقجي: احتمال توسع رقعة الحرب وارد ونحن جاهزون لمواجهة كل السيناريوهات - العمل جارٍ على بلورة وقف إطلاق النار في لبنان بالتزامن مع تسوية غزة - الدفاع الروسية: تدمير 18 مسيّرة جوية أوكرانية ليلّا فوق مناطق عدة - الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً... - المطاعم "مفولة"... والسّبب "الزحف البشري" - القرض الحسن... ما آلية عملها والخدمات التي تقدمها؟ - بعد استهداف "غليلوت"... وقف حركة الطيران في مطار بن غوريون - أهالي رميش يناشدون الدولة اللبنانية: "لا تتخلوا عنّا" - الشرطة الأميركية اعتقلت 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا - المقاومة: قصفنا قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية

أحدث الأخبار

- نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع! - ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل - لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة - العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد - بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية

الصحافة الخضراء

متفرقات

الطقس غدا صاف نهارا مع رياح ناشطة وأجواء باردة ليلا

2024 تشرين الأول 22 متفرقات
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا ،صافيا إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وتبقى الأجواء الباردة خلال الليل مع نسبة رطوبة منخفضة، كما تنشط الرياح أحيانا.

و جاء في النشرة الآتي:

-الحال العامة: طقس خريفي مستقر، مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية، يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القليلة المقبلة، وأجواء باردة نسبيا خلال الليل، بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية، حتى يوم الجمعة حيث تعود درجات الحرارة للارتفاع التدريجي.
ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول في بيروت بين 23 و 29، في طرابلس بين 20 و 28 درجة وفي زحلة بين 13 و 27 درجة.

تحذير: من ارتفاع موج البحر، والذي قد يتخطى ارتفاعه المتر ونصف.

-الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء:
صاف مع انخفاض بدرجات الحرارة، بخاصة في الداخل، مع رياح ناشطة والتي تشتد أحيانا لتصل لحدود ال (50 كلم/س) يرتفع معها موج البحر، كما تكون الأجواء باردة خلال الليل مع نسبة رطوبة منخفضة.
الأربعاء:

صاف إلى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وتبقى الأجواء الباردة خلال الليل مع نسبة رطوبة منخفضة، كما تنشط الرياح أحيانا.

الخميس:
قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، والتي تبقى دون معدلاتها، مع نسبة رطوبة منخفضة.
الجمعة:
قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة، بخاصة في الداخل.

-الحرارة على الساحل من 19 الى 26 درجة، فوق الجبال من 7 الى 18 درجة، في الداخل من 6 الى 22 درجة.
-الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية شرقية، ناشطة سرعتها بين 25 و 50 كم/س.
-الانقشاع: جيد.
-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 25 و 45 %.

-حال البحر: هائج، يتخطى ارتفاع الموج ال 1.5 متر، حرارة سطح الماء: 26 درجة.
-الضغط الجوي: 765 ملم زئبق
-ساعة شروق الشمس: 6,50
-ساعة غروب الشمس: 17,55
اخترنا لكم
كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة
المزيد
فرنسا تحذر من "حرب أهلية وشيكة" في لبنان
المزيد
الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً...
المزيد
"ليلةُ القبضِ على القرضِ"!
المزيد
اخر الاخبار
بافيديو: حريق الربوة يقترب من المنازل.. والاهالي يناشدون
المزيد
تدمير منزل في غارة على يحمر وقصف مدفعي لنهر الليطاني عند الخردلي
المزيد
جولة للإعلاميين في مستشفى الساحل.. ادرعي: انتقلوا إلى الاماكن المحددة التي كشفنا عنها!
المزيد
كنعان يطلق صرخة من مجلس النواب: شعبنا يحتاجنا أمامه ولا يجوز التهرّب من المسؤولية والمواجهة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جنبلاط: البلد تحت الهيمنة الإيرانية من خلال حزب الله
المزيد
الثائر يعرض تقريراً شاملاً يكشف حقيقة انفجار مرفأ بيروت
المزيد
بستاني: قررت تأجيل المؤتمر الصحافي المحدّد اليوم لموعد لاحق
المزيد
جعجع: عون لن ينجح في إيصال باسيل للرئاسة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نقابة الدواجن: خسائر كبيرة يتكبدها القطاع!
لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل
العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم