Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- العمل جارٍ على بلورة وقف إطلاق النار في لبنان بالتزامن مع تسوية غزة - الدفاع الروسية: تدمير 18 مسيّرة جوية أوكرانية ليلّا فوق مناطق عدة - الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً... - المطاعم "مفولة"... والسّبب "الزحف البشري" - القرض الحسن... ما آلية عملها والخدمات التي تقدمها؟ - بعد استهداف "غليلوت"... وقف حركة الطيران في مطار بن غوريون - أهالي رميش يناشدون الدولة اللبنانية: "لا تتخلوا عنّا" - الشرطة الأميركية اعتقلت 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا - المقاومة: قصفنا قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية - ورقة هوكشتين عن الصيغة الجديدة للقرار 1701 - فرنسا تحذر من "حرب أهلية وشيكة" في لبنان - "ليلةُ القبضِ على القرضِ"! - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 22 تشرين الأول 2024 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 22 تشرين الاول 2024 - "أبلغت القيادات الإيرانية أن يخففوا العاطفة تجاه لبنان".. ميقاتي: "الحزب" وافق على تنفيذ القرار 1701 - القهوة منزوعة الكافيين أم العادية.. أيهما الأفضل؟ - منظمة الصحة العالمية ستجلي ألف امرأة وطفل مرضى ومصابين من غزة "خلال الأشهر المقبلة" - حبيب: استئناف مَنح القروض رغم الظروف القاتمة - مستعمرون إقتحموا الأقصى وادوا طقوسا تلمودية في باحاته - الرئيس سليمان: في اي تعديل للقرار ١٧٠١ يجب تسمية ايران لادارتها ل"حزب الله"

أحدث الأخبار

- ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل - لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة - العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد - بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان - "أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم - النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟ - اكتشاف ما قد يكون أقدم كنيسة مسيحية في العالم - هل أنت ممن ينسون أشياء فكروا فيها للتو؟ إليك الحل بنصائح علمية - أيهما جاء أولا الدجاجة أم البيضة؟ العلماء يحسمون الجدل أخيرا - في حادثة لن تتكرر قبل 80 ألف عام.. مذنب عملاق يقترب من الأرض خلال أيام - علماء: التوهجات الشمسية القوية لم تؤثر على مذنب "تسوتشينشان" - دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب "قاتل الديناصورات" قبل 66 مليون سنة - "العلامات الحيوية" للأرض تبلغ مستويات متطرفة قد تؤدي إلى كارثة مناخية - محمية الملك سلمان تنضم لـ "القائمة الخضراء" الدولية - "محمية الوعول" بالرياض.. أول محمية سعودية تستوفي المعايير وتنضم للقائمة الخضراء الدولية - هذا ما يفعله فيروس كورونا بجذع الدماغ الذي "يتحكم في الحياة" - مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً - السعودية.. نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ يكشف عن أبرد وأحر مدينة ويوضح السبب - نزوح كبير من ولاية أميركية - الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تستضيف مؤتمرًا إقليميًا حول "التنوع الحيوي والتكيف مع المناخ" في محمية غابات عجلون

الصحافة الخضراء

لبنان

الحوت: لا ضمانات بعدم استهداف مطار بيروت والرحلات مستمرة

2024 تشرين الأول 10 لبنان
A- A+

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أكد مدير عام شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت لـ"العربية" أنه "حتى الآن لا توجد ضمانات بعدم ضرب مطار بيروت"، لافتا إلى وجود اتصالات مستمرة مع أجهزة الدولة لتقييم المخاطر بالمطار.

وأمل أن تتمكن الدولة اللبنانية من إنهاء الحرب سريعا، مشددا على ان "الجيش موجود في مطار بيروت ونؤيد توسيع صلاحياته".

وأضاف: "نسير ما بين 30 إلى 40 رحلة يوميا من مطار بيروت".
اخترنا لكم
الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً...
المزيد
"ليلةُ القبضِ على القرضِ"!
المزيد
فرنسا تحذر من "حرب أهلية وشيكة" في لبنان
المزيد
لماذا وصلنا إلى هنا؟
المزيد
اخر الاخبار
العمل جارٍ على بلورة وقف إطلاق النار في لبنان بالتزامن مع تسوية غزة
المزيد
الذهب يحطم الأرقام القياسية مجدداً...
المزيد
الدفاع الروسية: تدمير 18 مسيّرة جوية أوكرانية ليلّا فوق مناطق عدة
المزيد
المطاعم "مفولة"... والسّبب "الزحف البشري"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ميشال سليمان: في ظل تعثّر صناعة الامل تزدهر صناعة كل ما يُسرّع الارتطام ‏
المزيد
سامي الجميل: لن نقبل العيش وكأنه مغلوب على أمرنا أو بحسب إرادة البعض
المزيد
الأمن اللبناني يوقف عصابة انتحل أعضاؤها صفة "قضاة دوليين"
المزيد
توضيح من المكتب الاعلامي لوزيرة الدفاع حول تزويد قوات Undof بالمحروقات
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ظاهرة تتكرر مرتين سنويا.. الشمس تتعامد على معبد أبوسمبل
العدد الرابع من مجلة "الحمى": حماية الطيور المهاجرة ومناطق مخصصة للصيد
"أكبر مكسب في البقاء على قيد الحياة".. نظام علاجي جديد يخفض خطر الوفاة بسرطان عنق الرحم
لتجنب النوبات القلبية والتحكم بالضغط.. 8 عادات مذهلة
بحث جديد: فرشاة الأسنان ملاذ لفيروسات ليست خطيرة للإنسان
النفايات تتكدّس… فهل تنتظرنا كارثة بعد تساقط الأمطار؟