Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميقاتي بعد لقائه رئيس مجلس النواب: من الطبيعي بهذه الظروف ان اتشاورمع الرئيس بري بالاوضاع الراهنة - ناظم الخوري: آن ألاوان لتوافق وطني جامع! - بوصعب: الجريمة أمس عمل ارهابي لن يجلب انتصارا للعدو والمطلوب التضامن - روسيا "تدين بشدة" تفجير أجهزة الاتصال في لبنان وتدعو إلى ضبط النفس - الرئيس عون: كلنا مصابون ولكن التعزية الأكبر هي بمؤسسات دولية عجزت عن تحقيق العدالة - شاركت في اجتياح لبنان عام 1982...اليكم دور الفرقة 98 التي نقلها جيش العدو من غزة إلى الحدود مع لبنان! - الأبيض في مؤتمر صحافي: 12 قتيلا جراء التفجير وما بين 2750 و2800 جريح - نقابة خبراء المحاسبة المجازين: نضع امكاناتنا في تصرف وزارة الصحة للمساعدة في علاج المصابين - كنعان: قوّتنا بوحدتنا قناعة وليست شعاراً استعراضياً - قنبلة الـ "3 غرامات".. تفاصيل شحنة البيجر المتفجرة في لبنان - الرئيس لحود: ما حصل اليوم سيسرّع حسم الحرب... سنبقى إلى جانب المقاومة - أماني نُقل إلى طهران وإصاباته خطيرة - اجتياح بري محدود لإسرائيل ونتنياهو يدرس إنشاء حزام أمني في جنوب لبنان - رسالة هوكشتاين إلى إسرائيل: تحذيرات أميركية من تصعيد مع "حزب الله" - قواعد الاشتباك على الجبهة الجنوبية دخلت مرحلة جديدة والحزب يتّهم إسرائيل ويتوعدها - الرئيس سليمان: كل الحب والدعاء للجيش الأبيض - الحزب يتعهد بمواصلة عملياته وينعى عددًا من عناصره.. وتايوان: لم نشحن البيجر إلى لبنان - "فلنراقبْ"! - الحاج حسن: ضربة ستزيدنا قوة وأمل وعزيمة - باسيل من الضاحية الجنوبية: قوتنا بوحدتنا وما حصل اليوم اعتداء على كل لبنان

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

متفرقات

تيمور جنبلاط طالب بتوفير الاموال لانطلاقة العام الدراسي: لارادة محلية تلاقي الجهود الخارجية المنتظرة

2024 أيلول 14 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اعتبر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط ان "الحاجة ملحّة لتوفير ارادة محلية تلاقي الجهود الخارجية المنتظرة وتساهم في تعزيز المناخات الايجابية، لتجاوز العقبات التي لا تزال تعيق الوصول إلى أرضية مشتركة، لتحقيق اختراق جدّي للانفراج المطلوب، خاصة في موضوع استحقاق رئاسة الجمهورية".

ورأى في تصريح على هامش استقبالات السبت في قصر المختارة ان "المضي في تعقيد الأزمات الداخلية وعدم الوصول إلى صيغة تسوية، سيُبقي لبنان امام استحالة بلوغ الحلول لازماته المستعصية وإطالة أمد الفراغ، خاصة في ظل المحاذير المفتوحة على احتمالات تطورات الحرب التي تنحى باتجاه الاسوأ، بغياب اي أفق لانفراج قريب والحد من تصاعدها".

وخلال ترؤسه اجتماعا للمفوضين في الحزب التقدمي الاشتراكي الذي عرض خلاله قضايا حزبية وتنظيمية وسياسية عامة، وخاصة الموضوع التربوي، طالب جنبلاط الحكومة ب"توفير الاموال اللازمة لانطلاقة العام الدراسي".

والتقى النائب جنبلاط وفدا من المانيا. ثم الشيخ محمد جمال الشل من دار إفتاء بعلبك-الهرمل، يرافقه رئيس تحرير "الجريدة الأوروبية العربية الدولية" الصحافي خالد زين الدين.

كذلك عرض النائب جنبلاط مع عدد من الوفود الاهلية والاجتماعية والمناطقية قضايا خدماتية وحياتية عامة، وبعضها جاء شاكرا دعم احتياجاتها وتقدمها مشايخ وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية.

وفي هذا السياق التقى وفدا من بلدة مكسي (البقاع) تحدث باسمه قاضي المذهب الدرزي الشيخ دانيال سعيد شاكرا، ووفدين من عائلات الباروك تحدث باسمهما شاكرا ومقدرا عضوا المجلس المذهبي العميد المتقاعد غازي محمود ونبيل حلاوي. ووفدا من بلدة المشرفة للغاية ذاتها، وآخر شاكرا ايضا من بلدة مزرعة الشوف، ووفدا من بلدة ظهر الاحمر ايضا.

والتقى جنبلاط كذلك وفدا من المجلسين البلدي والاختياري في الباروك-الفريديس لدعوته تدشين وافتتاح القصر البلدي في الباروك. ووفدا من ادارة معهد "cic " في بعقلين لدعوة رعاية انطلاقة المعهد للعام الجديد.

وعرض مع وفود قضايا خدماتية عامة من بلدات: تنورة (راشيا)، بعذران، عين قني، بيصور، ومن عائلتي ابو عز ونصر في كفرنبرخ وكرباج في الباروك.

وشارك في اللقاءات النواب: بلال عبدالله، وائل ابو فاعور، فيصل الصايغ وهادي ابو الحسن وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر.
اخترنا لكم
شاركت في اجتياح لبنان عام 1982...اليكم دور الفرقة 98 التي نقلها جيش العدو من غزة إلى الحدود مع لبنان!
المزيد
قنبلة الـ "3 غرامات".. تفاصيل شحنة البيجر المتفجرة في لبنان
المزيد
الأبيض في مؤتمر صحافي: 12 قتيلا جراء التفجير وما بين 2750 و2800 جريح
المزيد
اجتياح بري محدود لإسرائيل ونتنياهو يدرس إنشاء حزام أمني في جنوب لبنان
المزيد
اخر الاخبار
ميقاتي بعد لقائه رئيس مجلس النواب: من الطبيعي بهذه الظروف ان اتشاورمع الرئيس بري بالاوضاع الراهنة
المزيد
بوصعب: الجريمة أمس عمل ارهابي لن يجلب انتصارا للعدو والمطلوب التضامن
المزيد
ناظم الخوري: آن ألاوان لتوافق وطني جامع!
المزيد
روسيا "تدين بشدة" تفجير أجهزة الاتصال في لبنان وتدعو إلى ضبط النفس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مواطن حاول إحراق نفسه احتجاجا على تسطير محضر بحقه واقفال محله
المزيد
كركي يكلّف مكتب حلبا قبض اشتراكات الضمان
المزيد
كيف افتتح دولار السوق السوداء اليوم؟
المزيد
مخزومي: ندين بشدة الإعتداء الإرهابي على مطار أبها السعودي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية