Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عناوين الصحف ليوم الأثنين 16 أيلول 2024 - اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" - عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل أسرى - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 14 أيلول 2024 - اللجنة الخماسية اجتمعت في قصر الصنوبر وتشديد على ضرورة حل ازمة الشغور الرئاسي - جعجع لميقاتي والحلبي: للتدخل فوراً وإبطال تعميم المديرة العامة بالتكليف للتعليم التقني والمهني - باسيل طالب ميقاتي بالتراجع عن قرار تسجيل التلاميذ السوريين غير الشرعيين: التوطين يصبح أمرًا واقعًا - الأمم المتحدة تخصص 24 مليون دولار لدعم الفئات الأكثر ضعفاً في لبنان - نتنياهو: نحن بصدد عملية واسعة وقوية في الجبهة الشمالية - تيمور جنبلاط طالب بتوفير الاموال لانطلاقة العام الدراسي: لارادة محلية تلاقي الجهود الخارجية المنتظرة - جنبلاط زار العمار في مطرانية بيت الدين - هكذا استذكر السياسيون الرئيس الشهيد بشير الجميّل: مشروعه لا يزال خارطة طريق خلاص لبنان - غارات وإصابات جنوبا .. والحزب يرد بقصف صاروخي واستهداف دبابات - جماعة الحوثي تنقل قوات نخبويّة إلى سوريا استعدادًا لتصعيد ضد إسرائيل - نتنياهو مصمم على الذهاب للنهاية في حربه ضد حماس وحزب الله - عودة السجال السياسي حول قانون الانتخاب وتأثيره على الاستحقاق الرئاسي والنيابي - وزيرا السياحة والإعلام يعلنان عن مهرجان "آلوين – مشوار ع بلسّ مشوار" - حزب الله يهدد بتهجير المزيد من المستوطنين - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا - رد عسكري على الخطة الاسرائيلية لمهاجمة لبنان وسوريا!

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

أمن وقضاء

بالصور- قصف سيارة في الناقورة ومقتل شخصين ونار على شاحنة بين كفركلا والعديسة

2024 أيلول 02 أمن وقضاء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


في التطورات الجنوبية، أغار الطيران الاسرائيلي المسيّر مستهدفا سيارة على طريق عام الناقورة وهرعت سيارات الاسعاف الى المكان.

وصدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن الغارة الإسرائيلية على سيارة في بلدة الناقورة أدت إلى مقتل شخصين.

وأفادت المعلومات عن نجاة سائق بعد تعرض شاحنته لرشقات رشاشة اسرائيلية، اثناء مروره على الطريق الحدودية بين كفركلا والعديسة، حيث أصابت الرصاصات احد الابواب والاطارات.

ولدى وصوله الى الطيبة، عمل عناصر الدفاع المدني في "الهيئة الصحية الاسلامية" على معاونته في تبديل الاطارات المتضررة.

بالمقابل، كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الاثنين، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “في خمس مناطق مفتوحة: جيش الدفاع يهاجم مباني عسكرية لحزب الله في جنوب لبنان”.
وأضاف: “خلال ساعات الليلة الماضية أغارت طائرات حربية لسلاح الجو على مباني عسكرية لحزب الله في يارون وعيتا الشعب وحانين وطير حرفا وبليدا في جنوب لبنان”.

في غضون ذلك، أغار الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة منتصف الليل، بصاروخين على يارون لجهة مدينة بنت جبيل وبلدة مارون الراس، أتبعها بعد دقائق قليلة بغارة على بلدة حانين في قضاء بنت جبيل .

وقرابة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف الليل، أغار بصاروخين على منزل في محيط الساحة العامة في طيرحرفا.

في المقابل، أعلن حزب الله استهداف مبنيين يستخدمهما جنود اسرائيليون في مستعمرتي أفيفيم والمنارة.
اخترنا لكم
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة"
المزيد
نتنياهو: نحن بصدد عملية واسعة وقوية في الجبهة الشمالية
المزيد
باسيل طالب ميقاتي بالتراجع عن قرار تسجيل التلاميذ السوريين غير الشرعيين: التوطين يصبح أمرًا واقعًا
المزيد
رد عسكري على الخطة الاسرائيلية لمهاجمة لبنان وسوريا!
المزيد
اخر الاخبار
عناوين الصحف ليوم الأثنين 16 أيلول 2024
المزيد
عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل أسرى
المزيد
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة"
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 14 أيلول 2024
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الراعي: على القوى الأمنية حماية شباب لبنان الثائر...
المزيد
إتّعظوا ...
المزيد
بعد انفجار المرفأ... فرنسا قرّرت استئناف تجهيز التأشيرات وإصدارها للبنانيين الراغبين بالسفر إليها
المزيد
اصابتان جديدتان في مخيم عين الحلوة ووفاة مسن في مخيم شاتيلا واجراءات مشددة في المخيم الأول اعتبارا من الإثنين
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية