Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- انتخاب رئيس لبنان في هذا الموعد، والتسوية أمريكية إيرانية! - مقترحٌ إسرائيلي جديد... بايدن: أميركا ستساعد في صياغة حلّ على الحدود اللبنانية - "بعد استهداف سيارة وحافلة مدرسية"... شكوى جديدة من لبنان أمام مجلس الأمن ضد إسرائيل - السيد نصرالله: لا علاقة لمعركة الجنوب وغزة بانتخاب الرئيس - القصف يتواصل جنوبا: شهيد وجريح في استهداف سيارة اسعاف في الناقورة.. كيف ردّ "الحزب"؟ - بعد إدانته التاريخية بتهم جنائية في نيويورك.. ما الذي ينتظر دونالد ترامب؟ - "الخماسية" أنجزت حراكها والعين على بري .. ولودريان يحذر - احترافية المحتوى بنشرة النادي الأرثوذكسي - أول رئيس أميركي يدان بجريمة! - زمنُ الانتدابِ الجديدِ! - رسالة خاصة من جعجع لماكرون - ما خطة الاتفاق الحدودي بين إسرائيل ولبنان التي يريد مستشار بايدن طرحها؟ - باريس تُلدغ من "حلاوة الممانعة" مرّتين! - الإنفلونزا قد تختفي من الكوكب.. بشرى سارة حول عقار سحري - كرم: شرط بري ترؤس جلسات الحوار يوضح الا نية لديه لعقد جلسة انتخابية بدورات متتالية - المقاومة ‏الإسلامية تستهدف انتشاراً لجنود العدو في حرش شتولا بالقذائف المدفعية - جديد ملف "التيكتوكرز": اللجوء إلى الإنتربول بعد رفض السويد تسليم بول المعوشي - حجار: صُمٌ سمعاً لا يسمعون ولا يريدون فهمنا..على من تقرأ مزاميرك يا داوود؟ - جنوب لبنان: قصف وغارات - الجرائم المالية.. يمرّ على أغلبها الزمن لتضيع معها حقوق المودعين القانونية

أحدث الأخبار

- أكثر الشعوب تعرضا لامتصاص المواد البلاستيكية الدقيقة - وزير البيئة يفتتح مركزا للنفايات المفروزة في جبيل: قادرون على إنقاذ هذا القطاع من الانهيار الشامل - مظاهرات في إسبانيا بالآلاف ضد السياحة المفرطة - حوت نافق على شاطئ صور - ريفي: ملايين الدولارات صرفت على المنظومة البيئية وما من حلول والدولة فقدت هيبتها بسبب الانهيار - كلودين غانم رئيسة لنادي ليونز ماونت ليبانون ايغلز - القهوة المنزوعة الكافيين مُسرطنة.. تتضمن مادة كيميائية مثيرة للجدل - "رعب ودماء على الطائرة".. شهادات جديدة من قلب رحلة لندن - زيوت مفيدة للصحة بديلة لزيت الزيتون - اكتشاف خطير لتأثير فيروس "كوفيد" الشديد على خلايا الرئتين - أكاديمية العلوم الروسية تكشف سبب النفوق الجماعي لفقمات بحر قزوين - "ارقام قياسية للحرارة"... وزير البيئة يحذر! - بعد مأساة طائرة سنغافورة.. تحذير من المطبات الهوائية "ستزداد سوءاً في المستقبل"! - نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة - لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما - شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة - حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟

الصحافة الخضراء

متفرقات

الحكمة تصلي لراحة أنفس الٱباء المؤسسين والمربين والعاملين في رحابها

2022 تشرين الثاني 04 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


صلت مدرسة الحكمة في بيروت في تذكار الموتى المؤمنين على نية الأحبار والآباء المؤسسين والمربين والعاملين في رحابها منذ 147 سنة.

رأس الصلاة في كابيلا مار يوسف رئيس المدرسة الخوري بيار أبي صالح، يحيط به الآباء المرشدين في المدرسة وشارك فيها أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية وأهالي من فقدتهم المدرسة خلال هذا العام. ونقل الخوري أبي صالح بركة وصلاة ومحبة سيادة وليّ الحكمة راعي أبرشية بيروت المطران بولس عبد الساتر السامي الإحترام مستذكراً الآباء المؤسسين والمربين والعاملين في رحاب الحكمة منذ تأسيسها عام 1875 وهم ما زالوا يصلّون للحكمة من بيت الآب السماوي بعدما جاهدوا الجهاد الحسن في خدمة أجيال الحكمة ولبنان، وقال: انها مناسبة لنتذكر فيها أفراد من عائلة الحكمة فقدناهم خلال هذه السنة ولراحة أنفسهم نرفع صلاتنا واثقين ومؤمنين بالشركة بين عائلة الحكمة على الأرض وعائلة الحكمة في السماء، نصلي معًا لنتذكر أشخاصًا تركوا بصماتهم في عائلاتهم وفي عملهم. الصلاة هي التي تجعلنا نلتقي بأحباء سبقونا الى الحياة الأبدية، والموت من دون المسيح هو موت مرعب، والموت مع المسيح هو فعل عبور ولقاء. الذين نذكرهم اليوم في صلاتنا عاشوا حياتهم على هذه الأرض بمحبة وهم اليوم في قلب الله، وهنا تكمن دعوتنا لنعيش المحبة التي هي جوهر الله ومحرّك حياتنا المسيحيّة.
اخترنا لكم
انتخاب رئيس لبنان في هذا الموعد، والتسوية أمريكية إيرانية!
المزيد
"الخماسية" أنجزت حراكها والعين على بري .. ولودريان يحذر
المزيد
بعد إدانته التاريخية بتهم جنائية في نيويورك.. ما الذي ينتظر دونالد ترامب؟
المزيد
ما خطة الاتفاق الحدودي بين إسرائيل ولبنان التي يريد مستشار بايدن طرحها؟
المزيد
اخر الاخبار
انتخاب رئيس لبنان في هذا الموعد، والتسوية أمريكية إيرانية!
المزيد
"بعد استهداف سيارة وحافلة مدرسية"... شكوى جديدة من لبنان أمام مجلس الأمن ضد إسرائيل
المزيد
مقترحٌ إسرائيلي جديد... بايدن: أميركا ستساعد في صياغة حلّ على الحدود اللبنانية
المزيد
السيد نصرالله: لا علاقة لمعركة الجنوب وغزة بانتخاب الرئيس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بلديات لبنان بالتفاصيل والأرقام: دير القمر أول بلدية!
المزيد
سباق الاستحقاقات: أيار الانتخابات وحزيران البابا
المزيد
ما خطة الاتفاق الحدودي بين إسرائيل ولبنان التي يريد مستشار بايدن طرحها؟
المزيد
دولار السوق السوداء تخطى الـ 40 ألفاً.. وهكذا افتتح!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أكثر الشعوب تعرضا لامتصاص المواد البلاستيكية الدقيقة
مظاهرات في إسبانيا بالآلاف ضد السياحة المفرطة
ريفي: ملايين الدولارات صرفت على المنظومة البيئية وما من حلول والدولة فقدت هيبتها بسبب الانهيار
وزير البيئة يفتتح مركزا للنفايات المفروزة في جبيل: قادرون على إنقاذ هذا القطاع من الانهيار الشامل
حوت نافق على شاطئ صور
كلودين غانم رئيسة لنادي ليونز ماونت ليبانون ايغلز