Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الكتائب: لمحاصرة التطرف والمتطرفين.. الحزب يرهن لبنان لخدمة الأجندة الإيرانية - يروّجان المخدرات في بيروت ويضبطان بالجرم المشهود - سلام: مبادرات القطاع الخاص تدفع العجلة الاقتصادية إلى الأمام - المجلس الدستوري قرر قبول الطعون الثلاثة في التمديد للبلديات شكلا ورد المراجعات أساسا - الامن العام عن "ضبط جوازات سفر لبنانية مزورة": هذا الملف لا يزال مفتوحا لدى المديرية لكشف كل من استفاد او تورط او سهل طلبات الحصول عليها - ميقاتي في مجلس الوزراء: توافق في بروكسل مع "مفوضية شؤون اللاجئين" على كل النقاط... ولجنة للتواصل مع دمشق - شيخ العقل دان مجزرة رفح ودعا من رأس المتن الى جمع الشمل وتعزيز القيم في وجه التحديات - ماذا يُحدث فنجان القهوة بجسمك دقيقةً بدقيقة؟ - جعجع يتسلّم دعوة من شمعون للمشاركة في مؤتمر "لبنان الفدرالي الجديد" - الشرطة فرقت محتجين على مجزرة مخيم رفح وسط باريس - زيارة لودريان محاطة بالألغام.. وواشنطن تطلب من برّي التهدئة - لجنة المال تواكب الملف بتشريع القوانين الفعّالة.. كنعان: مهلة ثلاثة أشهر للنازحين المخالفين - المقاومة: هجوم ناري مركز ومن ‌‏مسافة قصيرة على موقع راميا و‏حاميته - "الجدِّيُّ" بعيدٌ جداً! - "مثلث برمودا" اللبناني... حربٌ ونزوح ورئاسة "رهينة" - لودريان يُطلق حوار الخيار الثالث: كفاءة إقتصادية للرئيس المقبل - مؤتمر بروكسيل يمدّد أزمة النزوح - إسرائيل تصعد و"الحزب" يرد بالكاتيوشا وراجمة "فلق".. قتيل وجرحى بغارة على دراجة في بنت جبيل - بري: أستبعد اجتياحاً إسرائيلياً للبنان - كنعان: لبنان ليس أرضاً سائبة والداتا ستسلّم أسبوعياً والحكومة ملزمة بالتطبيق...فالتسيّب جريمة بحق الوطن

أحدث الأخبار

- وزير البيئة يفتتح مركزا للنفايات المفروزة في جبيل: قادرون على إنقاذ هذا القطاع من الانهيار الشامل - مظاهرات في إسبانيا بالآلاف ضد السياحة المفرطة - حوت نافق على شاطئ صور - ريفي: ملايين الدولارات صرفت على المنظومة البيئية وما من حلول والدولة فقدت هيبتها بسبب الانهيار - كلودين غانم رئيسة لنادي ليونز ماونت ليبانون ايغلز - القهوة المنزوعة الكافيين مُسرطنة.. تتضمن مادة كيميائية مثيرة للجدل - "رعب ودماء على الطائرة".. شهادات جديدة من قلب رحلة لندن - زيوت مفيدة للصحة بديلة لزيت الزيتون - اكتشاف خطير لتأثير فيروس "كوفيد" الشديد على خلايا الرئتين - أكاديمية العلوم الروسية تكشف سبب النفوق الجماعي لفقمات بحر قزوين - "ارقام قياسية للحرارة"... وزير البيئة يحذر! - بعد مأساة طائرة سنغافورة.. تحذير من المطبات الهوائية "ستزداد سوءاً في المستقبل"! - نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة - لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما - شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة - حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة

الصحافة الخضراء

لبنان

بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت

2022 أيلول 24 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


وجه وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان تعازيه إلى أهالي الضحايا الذين يموتون في قوارب الموت في البحر هرباّ من مجاعة، وبحثاّ عن مستقبل وحياة كريمة.
وأكد أن هذه المآسي والكوارث الإنسانية شبه اليومية التي تحصل خاصة في طرابلس وعكار والشمال عموماً، تستدعي تحركاً عاجلاّ على أعلى المستويات لا سيما من الحكومة والهيئة العليا للإغاثة والجهات الداخلية المعنية، ومع المنظمات الدولية ذات الصلة والسفارات والبعثات الديبلوماسية للدول التي يتّجه اليها العشرات بطرق غير شرعية وغير آمنة تسفر عن مزيد من الضحايا غرقاً وما يتبعها من نكبات وخسائر في الأرواح.
وقال:" لا بدّ من وضع خطة طوارىء سياسية-احتماعية- أمنية ودبلوماسية متكاملة تتضمّن التنسيق والمتابعة والرصد، وتعمل على محورين: الأول المعالجة الاجتماعية السريعة، والثاني على صعيد الاستعلام المسبق وضبط الشواطئ البحرية لمنع تكرار عمليات التهريب وتوقيف المخططين.
اخترنا لكم
الكتائب: لمحاصرة التطرف والمتطرفين.. الحزب يرهن لبنان لخدمة الأجندة الإيرانية
المزيد
"الجدِّيُّ" بعيدٌ جداً!
المزيد
لجنة المال تواكب الملف بتشريع القوانين الفعّالة.. كنعان: مهلة ثلاثة أشهر للنازحين المخالفين
المزيد
"مثلث برمودا" اللبناني... حربٌ ونزوح ورئاسة "رهينة"
المزيد
اخر الاخبار
الكتائب: لمحاصرة التطرف والمتطرفين.. الحزب يرهن لبنان لخدمة الأجندة الإيرانية
المزيد
سلام: مبادرات القطاع الخاص تدفع العجلة الاقتصادية إلى الأمام
المزيد
يروّجان المخدرات في بيروت ويضبطان بالجرم المشهود
المزيد
المجلس الدستوري قرر قبول الطعون الثلاثة في التمديد للبلديات شكلا ورد المراجعات أساسا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
افتتاحيّة مرتفعة لسعر صرف الدّولار!
المزيد
الخليل كشف عن خطة المالية تحسبا لاي تطورات: 3 عناوين تحاكي كيفية مواجهة الازمة
المزيد
بايدن سيجتمع مع البابا في روما ويضغط في قمة العشرين لإقرار الضريبة العالمية
المزيد
جوّ كانوني وامطار طوفانية حتى هذا التاريخ!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزير البيئة يفتتح مركزا للنفايات المفروزة في جبيل: قادرون على إنقاذ هذا القطاع من الانهيار الشامل
حوت نافق على شاطئ صور
كلودين غانم رئيسة لنادي ليونز ماونت ليبانون ايغلز
مظاهرات في إسبانيا بالآلاف ضد السياحة المفرطة
ريفي: ملايين الدولارات صرفت على المنظومة البيئية وما من حلول والدولة فقدت هيبتها بسبب الانهيار
القهوة المنزوعة الكافيين مُسرطنة.. تتضمن مادة كيميائية مثيرة للجدل