Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أمن الدولة دهمت سوق الخُضَر في بيروت وأوقفت تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة - بيروت اليوم في قبضة الأمن.. ومولوي: رفعنا مستوى الجهوزيّة و"سنخنقهم" - كاليبر تدعو لوقفة احتجاجية أمام منزل عبود: يخرق القانون بالتعاطي مع القاضية عون - "الرياضي" يفوز على "الحكمة" في أولى مواجهات الديربي النهائي لبطولة لبنان - "القسام": أجهزنا على 7 جنود إسرائيليين في عملية مركبة شمال قطاع غزة - إسرائيل تغتال قيادياً في الحزب في غارة على سيارة في صور - ملهاةٌ جديدةٌ! - الجميل: مفاتيح الحدود والحكومة والمعابر وقرار الحكومة بيد الحزب - منبر زحلة الثقافي والإجتماعي كرّم مدير عام الزراعة - المكاري: ارشيف ⁧‫تلفزيون لبنان‬⁩ ووزارة الإعلام إرث ثمين نعمل مع جهات مانحة دولية لإدراجه على لائحة الاونيسكو لذاكرة العالم - يزبك: المليار يورو أكثر من رشوة والاتحاد الأوروبي لا يريد إخراج السوريين من لبنان قبل 4 سنوات - "لعدم ربط مصير الاستحقاقات الدستورية بغزة"... التيار يدعو لضرورة التصدّي لملف السوريين الموجودين بصورةٍ غير شرعية - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - عملية نوعية للحزب... إليكم تفاصيل استهدافه للمنطاد التجسسي! - الرئيس عون: لإجماع سياسي على رفض مشروع توطين النازحين السوريين والعمل معاً لمنع تنفيذه مهما كان الثمن - تطوّرات في قضيّة باسكال سليمان... والحوّاط: ما اقتنعنا! - رئيس وزراء قطر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة وصلت الى طريق مسدود - البطريرك الدويهي على طريق القداسة - جبهة الجنوب: غارات إسرائيلية على ميس الجبل وكفركلا - "جهاد البناء" أطلقت المرحلة الجديدة لمشروع تسليف الأغنام والماعز في بعلبك

أحدث الأخبار

- "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة

الصحافة الخضراء

متفرقات

رسالة إلى بيار الضاهر!

2022 تموز 13 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


وجه مدير المركز الاعلامي "الثائر" و "المغرد" و "غدي نيوز" و "365ONN" فادي غانم رسالة مفتوحة إلى رئيس مجلس إدارة تلفزيون LBCI بيار الضاهر فقال:
تأخذ مقدمة نشرة آخبار تلفزيون LBCI المشاهدين، إلى لبنان الطبيعة الساحرة، والمناظر الخلابة، فتجول في المناطق اللبنانية، من الشوف وغابات أرزه التي ترسم مجد لبنان، إلى عاليه عروسة الاصطياف، والمتن العابق برائحة الصنوبر والوزال، إلى بيبلوس معبد الحب ومرتع آلهة الجمال، إلى كسروان ووادي القداسة والقديسين، الى طرابلس الفيحاء، وعكار البهية، وبقاع الخصب، وهياكل بعلبك الشامخة، وعنجر البطولة، وزحلة جارة الوادي وأنشودة الشعراء.

وتكمل الرحلة جنوباً، نحو راشيا رمز استقلالنا، وجبل الشيخ راية بلاد الشام، وحاصبيا أيقونة السلام، إلى الخيام ومرجعيون وأرنون والنبطية ورونق جبل عامل، ثم إلى بنت جبيل جارة فلسطين، وصولاً إلى قانا معجزات السيد المسيح، وصور اليسار، ورائحة الليمون، وصيدا عروسة البحر، لتعود بنا إلى بيروت النابضة بالحب والحياة، واحة العلم والثقافة وملتقى الفكر والحضارة والمفكرين.

صورة مشرقة عن لبنان، تُشعرنا بالسعادة، وتبعث فينا الأمل، ثم فجأة تنقلب الصورة!!!! إلى أخبار السياسة والسياسيين، والصفحة السوداء، من مناكفات وبيانات ومهاترات وبغضاء وأحقاد، وأزمات تكاد لا تنتهي. هي متاهة يضيع فيها المواطنون، فيكادوا لا يعرفون إلى الخلاص سبيلاً، فالبلد مليء بالسرقة، والفساد، والكذب، والمحتكرين، والمهرّبين، وتجار السياسة والطائفية والمناصب، والأسوأ من ذلك أن الكل يدّعي العفة والنزاهة والوطنية والإخلاص، لوطن بات شعبه يعاني الأمرين وأوصلوه إلى قعر جهنم.

أستاذ بيار!!!
لكم تحية لبنان اللوحة الطبيعية السماوية، والكلمة الراقية الجميلة، التي تتميز بها محطتكم، وجزيل الشكر على هذه الصورة الجميلة، عن لبنان الحضارة والسياحة والحب والحياة، الذي نحلم به جميعاً.
حبذا لو اقتصرت الأخبار على صورة لبنان الجميل، وأهمل الإعلام، ولو لفترة، أخبار السياسة والسياسيين، التي باتت في لبنان صورة قاتمة تشوّه جماله وتفسد حياة شعبه.

مع محبتي وتقديري
فادي غانم
اخترنا لكم
بيروت اليوم في قبضة الأمن.. ومولوي: رفعنا مستوى الجهوزيّة و"سنخنقهم"
المزيد
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
المزيد
ملهاةٌ جديدةٌ!
المزيد
البطريرك الدويهي على طريق القداسة
المزيد
اخر الاخبار
أمن الدولة دهمت سوق الخُضَر في بيروت وأوقفت تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة
المزيد
كاليبر تدعو لوقفة احتجاجية أمام منزل عبود: يخرق القانون بالتعاطي مع القاضية عون
المزيد
بيروت اليوم في قبضة الأمن.. ومولوي: رفعنا مستوى الجهوزيّة و"سنخنقهم"
المزيد
"الرياضي" يفوز على "الحكمة" في أولى مواجهات الديربي النهائي لبطولة لبنان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
موسى: بدء العمل في المحكمة المنشأة في سجن رومية امر جيد ومهم طال انتظاره
المزيد
أمن الدولة دهمت سوق الخُضَر في بيروت وأوقفت تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة
المزيد
كيف افتتح سعر الدّولار صباح اليوم؟
المزيد
من لبنانَ الكبيرِ الى اليومِ لماذا لا يكونُ المؤتمرُ الدوليُّ بعباءةٍ فرنسيةٍ؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!
نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام!
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية
غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض