Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا تلاحق "الذبابة".. من هو محمد عمرا الذي فرّ بطريقة هوليوودية بعد مقتل 3 من أفراد الشرطة؟ - ريفي: كلام نصرالله عن فتح البحر ليس منطق دولة إنما منطق قراصنة - شركة Rights & Rights SAL: الوكيل الحصري لإعادة توزيع محتوى قنوات beIN في لبنان - أمن الدولة دهمت سوق الخُضَر في بيروت وأوقفت تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة - بيروت اليوم في قبضة الأمن.. ومولوي: رفعنا مستوى الجهوزيّة و"سنخنقهم" - كاليبر تدعو لوقفة احتجاجية أمام منزل عبود: يخرق القانون بالتعاطي مع القاضية عون - "الرياضي" يفوز على "الحكمة" في أولى مواجهات الديربي النهائي لبطولة لبنان - "القسام": أجهزنا على 7 جنود إسرائيليين في عملية مركبة شمال قطاع غزة - إسرائيل تغتال قيادياً في الحزب في غارة على سيارة في صور - ملهاةٌ جديدةٌ! - الجميل: مفاتيح الحدود والحكومة والمعابر وقرار الحكومة بيد الحزب - منبر زحلة الثقافي والإجتماعي كرّم مدير عام الزراعة - المكاري: ارشيف ⁧‫تلفزيون لبنان‬⁩ ووزارة الإعلام إرث ثمين نعمل مع جهات مانحة دولية لإدراجه على لائحة الاونيسكو لذاكرة العالم - يزبك: المليار يورو أكثر من رشوة والاتحاد الأوروبي لا يريد إخراج السوريين من لبنان قبل 4 سنوات - "لعدم ربط مصير الاستحقاقات الدستورية بغزة"... التيار يدعو لضرورة التصدّي لملف السوريين الموجودين بصورةٍ غير شرعية - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - عملية نوعية للحزب... إليكم تفاصيل استهدافه للمنطاد التجسسي! - الرئيس عون: لإجماع سياسي على رفض مشروع توطين النازحين السوريين والعمل معاً لمنع تنفيذه مهما كان الثمن - تطوّرات في قضيّة باسكال سليمان... والحوّاط: ما اقتنعنا! - رئيس وزراء قطر: محادثات وقف إطلاق النار في غزة وصلت الى طريق مسدود

أحدث الأخبار

- "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة

الصحافة الخضراء

رياضة

قائد برشلونة “ينفجر”: كيف نعرف قرارا كهذا من الإعلام؟

2022 حزيران 11 رياضة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عبر قائد برشلونة سيرجيو بوسكتس عن “انزعاجه الشديد”، بعد سماعه أخبارا عن خفض رواتب لاعبي الفريق الإسباني عبر وسائل الإعلام.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أن برشلونة على وشك إجراء تغييرات ضخمة في هيكل الأجور، حيث يتعين على النادي الكتالوني خفض النفقات وسط أزمة مالية طاحنة يمر بها.

وقبل مواجهة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، قال بوسكتس إن النادي لم يخبره بخطط خفض الرواتب، مشيرا إلى انزعاجه من هذه التقارير.

وحث لاعب الوسط المخضرم الذي سيكمل عامه الرابع والثلاثين شهر يوليو المقبل، رئيس النادي خوان لابورتا على “شرح الموقف للاعبين بشكل شخصي”.
وأضاف في مؤتمر صحفي: “لقد سمعت أن أشياء كثيرة قيلت، وعندما أعود من إجازة لا أعرف ماذا سيقولون لي. أود منهم أن يخبروني”، موضحا أنه “دائما على استعداد للمساعدة”.

وعندما سئل عما إذا كانت الإدارة أبلغت اللاعبين بالخطة، قال بوسكتس الذي لم يمارس كرة القدم بشكل احترافي خارج برشلونة: “لا. لم يقترحوا علينا شيئا ولم يخبرونا بأي شيء يتجاوز ما تسمعه”.

وتابع: “أعتقد أنه ليس أفضل قرار إعلان ذلك من خلال الصحافة، فمن الأفضل دائما القيام بذلك بشكل مباشر وجها لوجه”.

وأضاف بوسكتس: “أنا دائما على استعداد للمساعدة وإيجاد أفضل وضع لكل شيء، ليس فقط من الناحية المالية بل لأي نوع من المشاكل، وهذا هو السبب في أنني أفضل لقاء مع رئيس النادي لمناقشة الأمور وعدم معرفة ذلك من وسائل الإعلام”.
ووفقا لصحف إسبانية، اضطر مدافع الفريق سيرجي روبرتو مؤخرا إلى خفض راتبه بنسبة 60 بالمئة لتجديد عقده في برشلونة موسما واحدا، وسيتقاضى 5 ملايين يورو سنويا.

ويدخل بوسكتس العام الأخير من عقده في “كامب نو”، وقد يُعرض عليه تجديد العقد براتب مخفض إذا اتضح أن التقارير الأخيرة في الصحافة الإسبانية صحيحة.

لكن موقع “غول” أفاد مؤخرا أن برشلونة لن يسمح له بالمغادرة، لأنه لا يزال لاعبا رئيسيا في خطط المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وشارك بوسكتس في 50 مباراة بجميع المسابقات لبرشلونة خلال الموسم الماضي، مما ساعده على احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني.
اخترنا لكم
بيروت اليوم في قبضة الأمن.. ومولوي: رفعنا مستوى الجهوزيّة و"سنخنقهم"
المزيد
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
المزيد
ملهاةٌ جديدةٌ!
المزيد
البطريرك الدويهي على طريق القداسة
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا تلاحق "الذبابة".. من هو محمد عمرا الذي فرّ بطريقة هوليوودية بعد مقتل 3 من أفراد الشرطة؟
المزيد
شركة Rights & Rights SAL: الوكيل الحصري لإعادة توزيع محتوى قنوات beIN في لبنان
المزيد
ريفي: كلام نصرالله عن فتح البحر ليس منطق دولة إنما منطق قراصنة
المزيد
أمن الدولة دهمت سوق الخُضَر في بيروت وأوقفت تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مجلس جامعة الدول العربية اجتمع برئاسة الشميطلي: التضامن الكامل مع لبنان بمواجهة كارثة تفجير المرفأ
المزيد
فرنسا تلاحق "الذبابة".. من هو محمد عمرا الذي فرّ بطريقة هوليوودية بعد مقتل 3 من أفراد الشرطة؟
المزيد
العثور على إبن الأب مجدي علاوي جثة!
المزيد
كنعان: جاهزون بقانونين مطلوبين من صندوق النقد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!
نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام!
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية
غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض