Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- هكذا علقت بكركي على بيان "الخماسية" - قضية الـ"تيك توكرز" تابع... ما مصير المحامي مرعب؟ - سعر اليوروبوندز يرتفع بشكل مفاجئ - محادثات أميركية غير مباشرة مع إيران لتجنب تصعيد المنطقة - لبنان يتلافى موقتًا التصنيف الرمادي - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - قمة البحرين و انتظار سقوط حماس - سقوطُ الهيبةِ والسِّمعةِ! - ما آخر التطورات جنوباً؟ - ريفي: توصيات مجلس النواب في ملف النزوح "لزوم ما لا يلزم" - حزب الله يحضر مسرح العمليات! خيار الاستنزاف أشدّ كلفة للعدو - "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد - حزب الله يسير على حبلَيْن... باندفاعته حتى طبريا - دقّ ناقوس الخطر... أين خطّة مكافحة الكلاب الشاردة؟ - "دكتور فود"… من مشهور إلى صانع مخدرات! - فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية - "الخماسية" تحذّر: إما مشاورات تفتح البرلمان أو عقوبات الدوحة! - الرابطة المارونية تناشد الحكومة ربط مشاركتها بمؤتمر بروكسيل بالموافقة على ادراج بند النازحين السوريين على جدول الاعمال لمناقشته - طوني فرنجيه: سليمان فرنجيّه لا يساوم على حقوق المسيحيين - الحزب يردّ على استهداف البقاع ليل أمس.. إليكم التفاصيل!

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

النائب جنبلاط يلتقي وفودا في المختارة ويؤكد دعم الشباب

2021 حزيران 26 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط اليوم في قصر المختارة، عددا من الوفود الأهلية والبلدية وشخصيات، تابع معها قضايا معيشية واجتماعية وخدماتية عامة، في حضور النواب اكرم شهيب وبلال عبدالله وفيصل الصايغ وهادي ابو الحسن ووائل ابو فاعور والنائب السابق علاء الدين ترو ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وفي هذا السياق، عرض فريق "Chill-Lit" المشارك في مسابقة "Hult Prize" العالمية للابتكار في لندن، للنائب جنبلاط نجاحه في بلوغ المرحلة الإقليمية بعد اجتيازه المراحل السابقة، وهو الفريق الوطني الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة الذي يضم سولين كرباج وغنوة ابو ذياب وزينة حسام الدين، يقدمن طرحا وحلولا لمشكلات تواجه المجتمع، الى جانب خلق فرص للطلاب الجامعيين من أجل تطوير قدراتهم في سوق ريادة الأعمال، ويتضمن تقديم مجسم لتسخين أو تبريد الطعام بعملية كيميائية دون استخدام الطاقة الكهربائية وبتكلفة زهيدة وصديق للبيئة. وشكر الوفد للنائب جنبلاط دعمه الدائم للشباب ووقوفه بجانبه، تعلما وريادة وتبنيا لقضاياهم.

بدوره هنأ النائب جنبلاط الوفد "ببلوغ المراحل المتقدمة في المسابقة العالمية للاختراعات، وكما يمثل الشوف إنما يمثل الشباب المبدع والمثقف في كل الجبل ولبنان"، معلنا "دعم الفريق ضمن خطته وتقوية القدرات الشبابية على مختلف المستويات".

والتقى جنبلاط وفدا من المجموعة الإعلامية، "الثائر"، "المغرد"، "غدي نيوز" وجمعية "غدي"، ضم رئيس مجلس ادارة المجموعة الحاكم السابق لأندية الليونز في المنطقة 351 (لبنان، الأردن، العراق، فلسطين) رئيس جمعية "غدي" فادي غانم، ورئيس تحرير موقعي "الثائر" و"المغرد" اكرم كمال سريوي ونائب رئيس جمعية "غدي" ميشال حسون وعضو الهيئة الادارية أنطوان بطرس. وبحث الوفد مع النائب جنبلاط شؤونا إعلامية وتنموية. وتحدث كل من غانم وسريوي، فشكرا لجنبلاط الاستقبال، ونوها بمواقفه الوطنية، وعرضا لنشاطات المجموعة الإعلامية والنشاطات التنموية وبخاصة في منطقة الجبل. وعرضا "أهمية دور الجمعيات الأهلية والبلديات وضرورة تفعيل عملها ضمن معايير الرقابة الذاتية والشفافية والحرص على المصلحة العامة، الى جانب الدور الوطني والتوعوي والثقافي لوسائل الإعلام وضرورة تنظيم القطاع وبخاصة الإعلام الإلكتروني".
وقدم غانم لجنبلاط درع "الثائر" "عربون محبة وتقدير"، وقدم سريوي كتابه وهو رسالة ماجستير منقحة بعنوان "قانون الانتخاب اللبناني بين الطائفية والمساواة"، ووجه الوفد له دعوة زيارة عندما تسمح الظروف.

والتقى جنبلاط كذلك، الهيئة الادارية الجديدة لرابطة مخاتير الشوف برئاسة جوزيف القزي ونائب الرئيس غسان ملاك وعضو مجلس ادارة الصندوق التعاوني صلاح كرامة، وأطلع الوفد جنبلاط على أوضاع المختارين.
كذلك التقى مختار شارون الشيخ يوسف الصايغ، وفودا من مجالس بلدية من بلدة مشمش في عكار برئاسة محمد علي بري، من حاصبيا برئاسة رئيس البلدية لبيب الحمرا، من سبلين برئاسة محمد يونس، من بعقلين برئاسة عبدالله الغصيني، ورئيسي اتحادي بلديات الشوف الاعلى روجيه العشي والسويجاني يحيى أبو كروم، وكان بحث في الحاجات الخدماتية والإنمائية وأوضاع القرى والبلدات والمهام الملقاة عليها.

ومن زوار المختارة، وفد أهلي من بلدة بنواتي في جزين برئاسة الرئيس السابق للبلدية نبيل مراد، عرض له قضايا خدماتية ملحة، ووفد من عائلة صوان من بلدة يونين في بعلبك-الهرمل، ومن رابطة آل الربيع في الزعرورية.

والتقى جنبلاط وفدا أهليا من بلدة مزرعة الشوف، ضم رؤساء البلدية، جمعية التعاضد الاجتماعي، نادي التعاضد الرياضي، رابطة آل البعيني وفاعليات. وتحدثت باسمه رئيسة مصلحة التدقيق والاسترداد في وزارة المال رنا ابو كروم ذبيان، ونقلت "تقدير الاهالي اهتمام النائب جنبلاط وجهوده في مواجهة الاوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تلقي بثقلها على المواطنين على كل مستويات الصمود". واستقبل وفدا من مشايخ وفاعليات بلدة الخلوات تحدث باسمهم الشيخان سامي ابي فاعور وأحمد ابو سعد. وكذلك التقى وفدا من "تجمع وحدة طلاب لبنان" برئاسة وليد ابو شهلا لدعم الطلاب ومساعدتهمم.

اخترنا لكم
قمة البحرين و انتظار سقوط حماس
المزيد
سهيل عبود: اطرد غادة عون!
المزيد
فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية
المزيد
"إجماع" برسم التنفيذ: لبنان ليس سدّاً للدول!
المزيد
اخر الاخبار
هكذا علقت بكركي على بيان "الخماسية"
المزيد
سعر اليوروبوندز يرتفع بشكل مفاجئ
المزيد
قضية الـ"تيك توكرز" تابع... ما مصير المحامي مرعب؟
المزيد
محادثات أميركية غير مباشرة مع إيران لتجنب تصعيد المنطقة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عودة يعطي رباعية الخلاص: العدالة والمحاسبة والمؤسسات الفاعلة والانتخابات النزيهة
المزيد
اعتداء جوّي إسرائيلي على الجنوب للمرّة الأولى منذ 2006: العدوّ يتجاوز الخطّ الأحمر!
المزيد
الرئيس عون امام السلك الديبلوماسي: عازم بما تبقى من ولايتي على متابعة العمل لتحقيق الإصلاحات
المزيد
امن الدولة: ضبط 1630025 لترا من المحروقات المخزنة في المحطات من 1 تموز ولغاية 23 آب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!