Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "المركز الماروني للتوثيق والأبحاث" نظم طاولة مستديرة عن النازحين السوريين في لبنان بحضور الراعي - إليكم نص تقرير مجلس الامن حول تنفيذ الـ1559! - حرب غزة انتهت ونتنياهو أول الخاسرين! - قرار أممي بشأن النازحين: هل اقترب "الانفجار الصحّي"؟ - للمرة الأولى في تاريخه.. أتالانتا يتأهل لنهائي "يوروبا ليغ" - ولي العهد السعودي يزور اليابان في 20 الحالي للمرة الأولى منذ 2019 - بو عاصي: لا هامش مناورة لدى "الحزب" في الأمور الإستراتيجية والجواب في طهران - الأدوية تتكدّس على المعابر! - البيت الأبيض: أوقفنا شحنة أسلحة واحدة لإسرائيل لا كامل إمدادات الذخيرة - بري: المليار الأوروبي لم يُناقَش معي - القصف الاسرائيلي يتواصل.. وغارة اسرائيلية على منزل في علما الشعب - هلْ باستطاعتنا؟ - عطاالله: بري متحمّس لمعالجة موضوع عودة النازحين وللخروج بموقف موحد يتم تظهيره بين المجلس النيابي والحكومة - مصادر "التيار" للجمهورية: وقفة الأمس بداية لتحركات نوعية... - "مفوضية اللاجئين" تنضم إلى "رشوة المليار" وتحرّك نيابي لوقف عملها في لبنان - جلسة المليار الأوروبي: إطاحة بالهبة أو بالملابسات - بالأرقام… ورقة هجرة السوريين إلى أوروبا لم تُستخدم بعد - "القتل وتبييض الاموال والاتجار بالبشر".. ما جديد ملف اغتصاب القصر؟ - الوضع اقترب من حافة انفجار خطير..! - الانقسام في إسرائيل ولبنان: صيحات الانفصال وطبول الحرب

أحدث الأخبار

- ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر - ياسين: لادارة رشيدة لموارد البحر ومنع تلوّثه ورفع عدد المحميات البحرية - لجنة كفرحزير البيئية: حقوق وتعويضات عمال شركتي الترابة يجب ان تدفع مضاعفة لهم - حشرة السونا في حقول البقاع ... ومطالب ملحة لتدخل وزارة الزراعة - ما الذي يعنيه انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا؟ - قرار لوزير الزراعة باخضاع استيراد البصل والبطاطا من مصر الى اذن مسبق - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

الصحافة الخضراء

محليات

لجنة التربية: لتعليق العام الدراسي حتى سماح الظروف الصحية

2020 أيار 12 محليات المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر

عقدت لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة جلسة عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، برئاسة النائبة بهية الحريري ، وحضور مقرر اللجنة النائب اسعد درغام والنواب: محمد نصر الله، ادغار طرابلسي، اغوب بقرادونيان، محمد الحجار، علي فياض، سامي الجميل، عدنان طرابلسي والياس ابو صعب.

كما حضر رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد ايوب والباحثة التربوية ساره سنجر.

وقد بحثت اللجنة في امكانية العودة الامنة الى المدارس واجراء الامتحانات الرسمية في ظل ازمة كورونا، وكان إجماع على اولوية السلامة العامة مع الحفاظ على المستوى التعليمي. وطلبت اللجنة تعليق العام الدراسي الى حين سماح الظروف الصحية الامنة لعودة التدريس.

كما استمعت من أيوب الى شرح حول طرق التدريس في ظل هذه الازمة، وهنأت الجامعة رئيسا وافراد هيئة تعليمية وادارية على الجهود التي ادت الى احتلالها مرتبة متقدمة على صعيد الجامعات.
اخترنا لكم
حرب غزة انتهت ونتنياهو أول الخاسرين!
المزيد
هلْ باستطاعتنا؟
المزيد
بري: المليار الأوروبي لم يُناقَش معي
المزيد
نصائح غربية للبنان بالحل الدبلوماسي لمنع توسعة الحرب
المزيد
اخر الاخبار
"المركز الماروني للتوثيق والأبحاث" نظم طاولة مستديرة عن النازحين السوريين في لبنان بحضور الراعي
المزيد
حرب غزة انتهت ونتنياهو أول الخاسرين!
المزيد
إليكم نص تقرير مجلس الامن حول تنفيذ الـ1559!
المزيد
قرار أممي بشأن النازحين: هل اقترب "الانفجار الصحّي"؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نقابة المستشفيات: لتأمين الأموال اللازمة لتغطية الكلفة الفعلية للطبابة
المزيد
رئيس الموساد يطلع على "معلومات سرية لإرباك إيران وعرقلة إدارة بايدن"
المزيد
إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان
المزيد
كانت، و ستبقى!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب
البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات
دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية
إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد"
جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"
أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟