Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

أمن وقضاء

الامن العام اوقف ارهابيا من خلية اسامة منصور

2017 أيار 29 أمن وقضاء الديار

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تتوالى انجازات الاجهزة الامنية اللبنانية كافة في طرابلس والشمال حيث تحقق يوميا خطوات متقدمة على مختلف الاصعدة التي من شأنها تحصين الساحة امنيا سواء في ملاحقاتها لخلايا ارهابية ذات صلة بمنظمات ارهابية خارج لبنان،او متورطين بالتواصل مع منظمات تكلفهم باعمال تخريبية في لبنان،او بملاحقات مكثفة وناشطة لمروجي المخدرات ومتعاطيها وقد تمكنت حتى الآن من توقيف العديد منهم خاصة من هم يشكلون اهم الحلقات في تجارة المخدرات.

اضافة الى ذلك فقد بدأت تدابير هذه الاجهزة تنفذ ميدانيا بحماية الاماكن العامة وخاصة حول المساجد طيلة شهر رمضان وحول المقاهي والمطاعم وفي اماكن مآدب الافطار التي تكثر هذه الايام منعا لاي اختراق من خلايا ارهابية باتت تضع الساحة اللبنانية هدفا لاعمالها التخريبية التكفيرية وقد اتخذت الاجهزة الامنية مع دوريات مكثفة للجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي خطوات احترازية عالية الدقة في كل الامكنة.

آخر الانجازات الامنية هو ما حققه مكتب معلومات الامن العام اللبناني في اطار رصد خلايا ارهابية نائمة في لبنان حيث اوقف الامن العام المدعو (ع . ش) المنتمي الى تنظيم ارهابي وبعد التحقيق معه اعترف المذكور بما نسب اليه ومبايعته لتنظيم جبهة النصرة الارهابي على يد اسامة منصور (الذي قتل منذ حوالى السنتين) وانضم المذكور الى مجموعة منصور حيث تابع دورة عسكرية تحت اشرافه.

واعترف ايضا انه ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورا ومدونات تحريضية ضد الجيش اللبناني ومن ثم تواصل مع ارهابيين بقصد المغادرة الى مصر للالتحاق بمجموعات تابعة لتنظيم داعش الارهابي في سيناء بعد التواصل مع الارهابي هلال الحصني الملقب ابو ماريا الذي عرض عليه الانتقال الى سوريا والالتحاق باحدى مجموعات الانتحاريين التابعين لجبهة النصرة الارهابي فوافق المذكور الا ان توقيفه حال دون ذلك.

وسبق ذلك ايضا قيام الامن العام بتوقيف(أ.ط) في محل في ابي سمراء لتواصله مع تنظيم داعش الارهابي واوقف معه اشخاص آخرون ..
هذه التوقيفات تترك صدى ايجابيا في الاوساط الطرابلسية والشمالية التي تعتبرها ضربات استباقية لخلايا ارهابية تعمل المنظمات الارهابية (نصرة وداعش) على تشكيلها في لبنان بقصد التخطيط لاعمال ارهابية تستهدف مناطق لبنانية عديدة وقد نجحت الاجهزة من خلال هذه الضربات الاستباقية المتزامنة مع انجازات الجيش اللبناني التي يحققها في جرود عرسال من انقاذ لبنان وحماية امنه الداخلي .

وترى مصادر محلية ان هذه الانجازات تؤكد اهمية التنسيق بين كافة الاجهزة الامنية من جهة،ومن جهة ثانية تشير الى مستوى الحرفية الامنية التي بلغتها هذه الاجهزة في سهرها على الامن اللبناني وحمايته من الاختراق الارهابي التكفيري.

اضافة الى ذلك فقد تمكنت دوريات الاجهزة بمن فيهم المعلومات (الامن العام والامن الداخلي) ومخابرات الجيش وامن الدولة والاستقصاء من توقيف عصابات تجارة المخدرات ولصوص سيارات وغيرها من العصابات الفارة من وجه القانون بتوقيفهم مؤخرا في الميناء والقبة والتبانة وابي سمراء وهي تشدد في ملاحقة هذه العصابات التي تشكل خطرا على الشباب وعلى المجتمع وقد تركت هذه الملاحقات الاثر الايجابي لدى كافة الهيئات والفعاليات الطرابلسية التي لطالما ناشدت الاجهزة الامنية حماية المجتمع والشباب من افة المخدرات القاتلة والمدمرة للمجتمع وللعائلات.


دموع الأسمر-
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
شركة الكهرباء تعاقب مدينة عاليه وبعض المناطق وفضائح الشركة تكاد لا تنتهي!
المزيد
سعيد عن "الترسيم": اتفاق لبناني اسرائيلي ايراني بموافقة حزب الله وضمانة الامم المتحدّة
المزيد
تحذير للطائرات من التحليق فوق أوكرانيا وصورة للأجواء الخالية
المزيد
السيد: في لبنان الجيش بديل الفوضى وليس بديل السلطة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟