Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ - عقيص: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - أبو عبيدة: مقاومتنا في غزة راسخة وسيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظًا للتكرار مع أسرى العدو - اجتماع وزاري أمني وقضائي في السراي... تكليف البيسري بملف المسجونين السوريين في لبنان - شقير من المجلس الاقتصادي: لوضع خارطة طريق من أجل تفعيل القطاع الصناعي وتطويره - إحذروا الباراسيتامول: يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب - قطر: مكتب حماس سيبقى في الدوحة طالما وجوده "مفيد وإيجابي" للوساطة مع إسرائيل - الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد - الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة - بري يلتقي سفراء الخماسية في عين التينة.. السفير المصري: خطوة جديدة يمكن البناء عليها وصولاً إلى انتخاب رئيس - تحدِّي حبسِ الأنفاسِ! - أبو فاعور: المطلوب قرار سياسي نتفق عليه بملف النزوح - بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! - بري يحسم تاريخ انعقاد جلسة التمديد! - "لقاء سيدة الجبل" و"المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني": لنصاب سياسي وطني عابر للطوائف لمواجهة انقلاب "حزب الله" ومعركة استقلال لبنان اولوية

أحدث الأخبار

- العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس

الصحافة الخضراء

لبنان

الجسر لميقاتي: بماذا نجربك وانت في الحكم منذ 1998؟

2018 نيسان 28 لبنان المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اكد النائب سمير الجسر "ان جولة الرئيس سعد الحريري في ارجاء طرابلس وشوارعها كانت امرا استثنائيا، وهي جولة تفرح القلب وترفع الرأس"، واضاف: "من اودع الله محبته في قلوب الناس لن يستطيع احد النيل منه، فهم كلما كادوا له مكيدة كلما اخرجه الله منها اقوى ورفع من مقامه".

كلام الجسر جاء خلال حفل افطار صباحي اقامه السيد احمد خباز على شرف الجسر لسيدات من منطقة الميناء في معطم برج السمك، في حضور رئيس بلدية بيت ايوب طلال مصطفى وحشد كبير من السيدات.

بداية مع النشيد الوطني ثم كلمة لغسان الجسر قال فيها: "قالوا ان الرئيس سعد الحريري انتهى، وبالامس اثبتت الميناء كما كل مناطق طرابلس انها مع الرئيس سعد الحريري، قال انه افلس ماديا وفقد محبة الناس، وبالامس برهنتم جميعا انه لا يزال في قلوبكم، واثبتت طرابلس انها مع الرئيس سعد الحريري".

واضاف: "ادعوكم الى التصويت في 6 ايار لصالح الصدق والوفاء، للرجل الذي التزم بمشروع رفيق الحريري منذ التسعينيات ولا يزال حتى اليوم وعنه لن يحيد، ادعوكم للتصويت للنائب سمير الجسر".

الجسر

ثم كانت كلمة للجسر شكر فيها خباز ومصطفى مشيدا ب "وفائهما وصدقيتهما والتزامهما"، ووجه تحية الى السيدات، وقال: "ما جرى بالامس امر استثنائي، يفرح القلب ويرفع الرأس، من اودع الله محبته في قلوب الناس لن يستطيع احد النيل منه، فهم كلما كادوا له مكيدة كلما اخرجه الله منها اقوى ورفع من مقامه".


وتابع: "كانت حشود المحبين والمؤيدين رائعة في الاسواق، والميناء، والقبة والبداوي، وحشد التبانة كان استثنائيا، كذلك الامر في باب الرمل، ولو ان بعض اصحاب النفوس الصغيرة حاولوا ايهام الناس بوجود متفجرة لكن الناس تجاوزت الامر ونقول لاصحاب العقول الشريرة ان هذا الامر كان من الممكن ان يؤذي اشخاصا موجودين هناك وهذا امر معيب، عل كل حال سامحهم الله وهداهم".

واضاف الجسر: "ختام الجولات كان في القلمون، وكان مشهد اندفاع الناس ورشهم ماء الزهر في غاية الروعة، ولقد اطلقوا قسما قالوا فيه: نقسم بالله العظيم لو دفعوا لنا الملايين لن نبايع في السياسة الا الشيخ سعد الدين، ففعلا ان المحبة من الله عز وجل".

وقال: "لفتني كلام الرئيس نجيب ميقاتي خلال جولته في الضنية فهو قال: "جربتوهم 25 سنة جربونا، هذا الكلام يا دولة الرئيس يقوله من لم يبدأ العمل السياسي بعد ولم يترشح للانتخابات، ولا يقوله شخص لديه تجربة سياسية طويلة بدأت العام 1998 يوم عين وزيرا للاشغال العامة والنقل، وبقي على مدى ست سنوات وزيرا للاشغال العامة، ولا يقوله من كلف برئاسة الحكومة مرتين، الاولى اعتبرناها فترة انتقالية، والثانية كانت متجانسة ومن لون سياسي واحد".

وتابع: "بماذا نجربك يا دولة الرئيس؟ هناك مفاصل اساسية لم تتذكر فيها طرابلس كما يجب، كنت وزيرا للاشغال على مدى ست سنوات، ورئيسا للحكومة على مدى ثلاث سنوات وشهدت المدينة على عهدك 23 جولة اقتتال، ولم تحاول مرة واحدة ان تأخذ قرارا لوقف شلال الدم في طرابلس. نعم يا دولة الرئيس محبة الناس لرفيق الحريري ولسعد الحريري سببها انهم جربوهم فوجدوا فيهم الصدق واصحاب قرار؟

وختم: "ما جرى في لبنان في الفترة الاخيرة كاد ان يذهب بلبنان عن بكرة ابيه بخاصة ايام الفراغ الرئاسي، ومن غير سعد الحريري اخذ مبادرات وقرارات رغم انها غير شعبية لانقاذ البلد من الوقوع في الهاوية والذهاب الى المؤتمر التأسيسي؟ الا انه تبين مع الوقت مدى حكمتها وصوابيتها".

وكان الجسر زار كل من السيد عبد القادر البقار في الميناء وطارق ريداني في القبة.
اخترنا لكم
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
تحدِّي حبسِ الأنفاسِ!
المزيد
الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة
المزيد
كنعان من واشنطن: لمعالجة قضية الودائع بتحديد الامكانات المتوافرة
المزيد
اخر الاخبار
أكثر من 14 غارة جنوباً!
المزيد
دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية
المزيد
الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة
المزيد
تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
باسيل خلال لقاء مع شباب في "التيار": إذا عاد حزب الله الى الشراكة نعود
المزيد
افتتاحية مرتفعة للدولار!
المزيد
فيديو "تحذيري" لقوى الأمن: "مش بس نحنا... الكورونا رح تلقطك إنت وعيلتك كمان"
المزيد
كيف افتتح سعر الدّولار صباح اليوم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟
كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس